المحتوى الرئيسى

بالفيديوهات- "الأكشن" يسيطر على رمضان بـ7 مسلسلات

04/22 14:29

تشتد المنافسة في السباق الرمضاني المُقبل بين عدد من نجوم الدراما، إذ يسعى كل منهم للفوز بأعلى نسبة مشاهدة وباهتمام الجمهور، وكشفت البروموهات التي تم عرضها عن سيطرة الأكشن على عدد كبير من المسلسلات، منها..

سيطر على البرومو الدعائي لمسلسل "نسر الصعيد" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، أجواء الصراع والأكشن، التي تدور في إطارها أحداث المسلسل، ويتحدث العمل عن ضابط شرطة يُدعى "زين" من الصعيد، يدخل في العديد من الصراعات.

"نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ودينا، وعايدة رياض، وفاء عامر، ومحمد عز، ويوسف عثمان، ومؤمن نور، وهاجر أحمد، ومحمد حاتم، وتأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامى، وإنتاج جمال العدل.

كشف البرومو الدعائي لمسلسل "رحيم"، عن بطل العمل الفنان ياسر جلال وهو يهبط من طائرة خاصة، ويتوعد كل من ألحق به أذى، قائلا "رحيم راجع"، وتدور أحداث العمل حول رجل أعمال يتاجر في الأعمال غير المشروعة، يدخل السجن ويستولى رجاله على كل أملاكه، ويتسببون في تشريد أسرته.

مسلسل "رحيم" بطولة الفنان ياسر جلال، والفنانة اللبنانية نور، وحسن حسني، الراقصة دينا، وطارق عبدالعزيز، ودنيا عبدالعزيز، وإيهاب فهمي، ومن تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة.

طلّ الفنان كريم فهمي، على الجمهور من خلال برومو مسلسل "أمر واقع" بملابس ضابط الشرطة، حيث تدور الأحداث في إطار من "الأكشن"، حول ضابط شرطة يعمل في مجال مكافحة الإرهاب، يُكلف بإحباط عملية إرهابية ويتعرض للكثير من المخاطر.

"أمر واقع" بطولة كريم فهمي، ونبيل الحلفاوي، وريم مصطفى، وأحمد وفيق، ونيقولا معوض، ونهى عابدين، وملك قورة ونجلاء بدر، وتأليف محمد رفعت، وإخراج أحمد أسامة، وإنتاج شركة أروما.

ويطل الفنان مصطفي شعبان على جمهوره في مسلسل "أيوب"، الذي ظهر خلال البرومو الدعائي الخاص به وهو في السجن، ويغلب على المسلسل "الأكشن"، وتوعد مصطفى كل أعدائه، معلنًا أنه سينتقم منهم.

"أيوب" من بطولة مصطفى شعبان، وآيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وتأليف سيد بشير وإخراج أحمد صالح، وإنتاج تامر مرسي.

يشارك الفنان عمرو يوسف في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "طايع" والذي تدور أحداثه حول رجل صعيدي والذي يجسده لأول مرة عمرو، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد اكتشاف خيانة أقرب أصدقائه له ضمن أحداث العمل الذي يغلب عليه طابع الأكشن والإثارة.

"طايع" بطولة عمرو يوسف ومحمد علي وصبا مبارك وسلوى محمد علي وهند عبدالحليم، تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة.

سيطر على برومو مسلسل "فوق السحاب" الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة العديد من مشاهد الأكشن المتمثلة في عدد من المطاردات والانفجارات، والتي تم تصويرها وسط ثلوج روسيا ويجسد "هاني" خلال العمل دور شاب مصري يعمل مع المافيا الروسية.

"فوق السحاب" من بطولة هاني سلامة، واللبنانية ستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، ونهال عنبر، وعفاف شعيب، ومنى عبدالغني، وميرنا نور الدين، وشادي ألفونس، وتوني ماهر، ووائل عبدالعزيز، وأمير شاهين، وتأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل