المحتوى الرئيسى

السويدي «بيرج» يصل لذروة مسيرته الكروية مع «العين» الإماراتي - أهرام سبورت

04/22 14:25

في الوقت الذي توج فيه نادي «العين» بلقب الدوري الإماراتي قبل نهاية البطولة بجولة واحدة بعد فوزه بأربعة أهداف دون رد أمس السبت على «النصر»، نجح المهاجم السويدي ماركوس بيرج في الإنفراد بصدارة قائمة الهدافين للموسم الحالي.

وسجل «بيرج» ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك «النصر» ليصل رصيده بذلك إلى 21 هدفاً وبفارق هدف عن الأرجنتيني سيباستيان تيجالي.

ويبحث اللاعب السويدي عن الوصول إلى أبعد مدى مع «العين»، سواء من خلال تحقيق لقب الدوري أو من خلال المنافسة على لقب الهداف، واستطاع «بيرج» بالفعل أن يقدم موسمًا استثنائيًا ويعيد صدارة الهدافين لفريق «العين» بعد أن تصدر الغاني أسامواه جيان قائمة الهدافين لأكثر من مرة في صفوف «العين» منها موسم /2013 2014 عندما سجل 31 هدفًا، وفي الموسم التالي سجل 29 هدفًا كما توج «جيان» بلقب الهداف أيضًا موسم /2011 2012 برصيد 22 هدفًا. ويخطط «بيرج» لضمان الفوز بصدارة قائمة الهدافين من خلال المباراة الأخيرة مع «الظفرة» الذي يواجه شبح الهبوط للدرجة الأولى.

ورغم المسيرة الطيبة لـ«جيان» في دوريات فرنسا وإيطاليا وإنجلترا لكن لقبه الأول في الدوري خلال مسيرته الكروية جاء من بوابة «العين»، ويستعد «بيرج» لتحقيق الأمر نفسه مع «العين» بعدما فشل في الفوز بلقب الدوري خلال مسيرته في دوريات هولندا وألمانيا واليونان، واكتفى بحصد لقب كأس اليونان مع فريق باناثينايكوس موسم 2013 2014/، علمًا بأنه فاز بلقب الدوري السويدي مع فريق جوتبيرج عام .2007

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل