المحتوى الرئيسى

4 أكاذيب لـ"الجزيرة" وأتباع الإخوان حول أحداث السعودية.. تعرف عليهم

04/22 14:13

في الساعات الماضية، صرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض بأنه لاًحظ بإحدى نقاط الفرز الأمني بحي الخزامي بمدينة الرياض تحليق طائرة لاسلكية ترفيهية صغيرة ذات تحكم عن بعد من نوع (درون)، مخالفة بذلك التعليمات.

وعلى الفور، قام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل مع الطائرة وإسقاطها وفق الأوامر والتعليمات بهذا الخصوص. وشرعت الجهات المختصة بإجراءات التحقيق حول ملابسات الواقعة، إلا أن الإخوان وقناة الجزيرة القطرية استغلوا ذلك الحدث من أجل نشر الأكاذيب حول المملكة العربية السعودية.

الجزيرة استغلت الحادث ونشرت أنباءًا عن إطلاق نار داخل إحدى القصور الملكية بالرياض، الأمر الذي إنتقل إلى مواقع التواصل الاجتماعي من خلال اللجان الإلكترونية لقناة الجزيرة، وبدأت في نشر اكاذيب آخر حول سلام خادم الحرمين الشريفين جراء إطلاق النار على ذلك القصر.

إطلاق نيران على قصر سلمان

وزعمت خلايا "عزمي بشارة" المستشار الخاص بأمير دولة قطر "تميم بن حمد"، إطلاق النار برشاشات آلية على مقر إقامة الملك سلمان بحي الخزامي بالعاصمة السعودية الرياض.

إطلاق النار على "بن سلمان"

أما لجان الإخوان الإلكترونية، الإخوان المسلمين الإرهابية، فزعمت إطلاق النار علي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، وذلك أمام قصر الملك المتواجد هناك.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي عمرو أديب، إن قناة الجزيرة حولت إسقاط الشرطة السعودية لطائرة "درون" إلى "انقلاب".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل