المحتوى الرئيسى

تصريحات جريئة لحنان ترك أبرزها عن الحق في المثلية - E3lam.Org

04/22 13:32

قالت الفنانة حنان ترك إنها اتخذت قرار البُعد عن الأضواء والفن؛ لخدمة والدتها قبل وفاتها، وأولادها وكذلك للتفرغ للشخصية الكرتونية التي ستقدمها قريبًا، والتي تُدعى “نونة”.

نرشح لك: قائمة المشاركين المصريين في الملتقى الإعلامي العربي

أشارت “ترك” خلال حوارها مع الإعلامي اللبناني نيشان، في جلسة بعنوان “الإعلام والحياة”، ضمن فعاليات الملتقى الإعلامي العربي في دورته الخامسة عشر، اليوم الأحد، في الكويت، أنه استهواها تأدية شخصية “نونة” الكرتونية؛ لعشقها الخاص للكرتون بصفة عامة، فضلاً عن كونه بعيدًا عن أية مشاكل، لما يتطلب منها تسجيل صوت فقط بالأستوديو، منوهة عن عدم حرمانيته.

وفي سياق متصل، أوضحت “ترك” أنها لم تواجه أي صعوبات في التعامل مع الأجانب في البلاد الغربية خارج مصر، لارتدائها الحجاب، مشيرة إلى أنها كلما سافرت إلى أمريكا، وجدتهم منهم البشاشة والترحاب على حد وصفها.

كما تحدثت “ترك” عن كرها لوصف “متبرجة” لأنها تنقص من قيمة المرأة وأنوثتها.

وصفت “ترك” المشهد الإعلامي الحالي بالمعتدل؛ لاحتوائه على المذيعات الملتزمات بجانب مَن تظهرن بكامل شياكتهن وأناقتهن دون ارتداءهن لملابس ملفتة.

أضافت “ترك” موضحة أنها تتابع العديد من الأعمال الفنية والدرامية المختلفة، سواء داخل أو خارج السباق الرمضاني، منذ يوم اعتزالها حتى الاَن، مشيرة إلى أنها لم تندم يومًا على قرار اعتزالها الفن، ولم تشتاق له أيضًا.

وعلى صعيد اَخر، أشارت “ترك” أن تربية البنات تختلف كثيرًا عن الولاد؛ نظرًا لرقتهن وطبائعهن الخاصة، مشيرة إلى هواية ابنها لكتابة أغاني “الراب” وتنفيذها مع أصدقائه ونشرها عبر صفحات مواقع السوشيال ميديا بجانب دراسته لـ ”Business”، موضحة أنها لا تدخل في حياة أولادها المهنية، مؤكدة على قدرتهم في اختيار ما يناسبهم ويحلو لهم.

أوضحت “ترك” أنها مستمعة جيدة جدًا لأولادها، مشيرة إلى أن ابنها “يوسف” لم يسألها عن حياته الجنسية، ولا تقبل أن يكون أحد من أبنائها مثلي الجنسية، ولا تقبل أن تقوم ابنتها بالمساكنة، لأنها أمور حرمها الله وضد مجتمعاتنا العربية والمصرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل