المحتوى الرئيسى

إقامة 9 شوادر بالقاهرة لبيع السلع بأسعار مخفضة في رمضان

04/22 13:22

أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، ضرورة توفير السلع التموينية الخاصة بشهر رمضان لسد احتياجات المواطنين خلال الفترة القادمة، مطالبًا بضرورة مراقبة أسعارها والتأكد من سلامتها ووصولها للمواطن بيسر وسهولة.

 طالب المحافظ خلال الاجتماع الدوري برؤساء الأحياء وأعضاء البرلمان، بضرورة التنسيق بين مديريات التموين والطب البيطري والشؤون الصحية لتفعيل دور الرقابة التجارية لحماية المستهلك من أساليب التلاعب والغش التجارى وشن الحملات المشتركة والمستمرة على الأسواق والمخابز لفحص المعروض السلعي من المواد الغذائية والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأضاف، أنه تم التنسيق مع الغرفة التجارية بالقاهرة لإقامة 9 شوادر رمضانية لبيع السلع الأساسية للمواطنين بأسعار منخفضة عن نظيرتها ليتم نشرها بالأحياء الأكثر احتياجًا.

وقال اللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة، أنه سيتم اختيار المواقع المناسبة لإقامة الشوادر والمنافذ بحيث لا تتسبب فى أى إعاقة مرورية أو تلوث بيئى وإخضاعها بالكامل للرقابة من قبل مديريات التموين والشؤون الصحية والطب البيطرى ومباحث التموين للتأكد من الالتزام بالأسعار المعلنة وجودة وسلامة السلع المعروضة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل