المحتوى الرئيسى

«امسح مكياج صاحبتك».. مستخدمو «تويتر» يردون على التريند الأعلى

04/22 13:19

انتشرت صباح اليوم الأحد، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تغريدات على التريند الأعلى «المصريات أجمل نساء العرب»،الذي أثار جدل بين مستخدمين الموقع الأشهر ما بين السخرية والإعجاب بين الشباب واختلاف الأراء، الأمر الذي لقى استحسان الكثير من الفتيات المصريات المؤيدة «للهشتاج»، حيث علق البعض قائلًا: «إن المراة المصرية هي الأجمل بروحها والأقوى بتحمل ظروف معيشتها».

فيما أشار أخرون إلى أن «الجمال مش جمال الوجه والملامح ولكن جمال الروح والاحساس»، وأضاف أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «تتجوزك وتستحمل عقدك النفسيه وكلاكيعك الفطريه وبصتك لكل كلبه بلدي معديه».

فيما سخر البعض وعبر عن رفضه لـ«لهشتاج» المتصدر الترند الأعلي، معلنين رفضهم لمقولة «المصرية الأفضل» وعبروا عن رفضهم عن طريق كوميكس ساخرة مثل «أمسح مكياج صاحبتك تلاقي ابن عمتك»، «شوف يا ابني كلنا عارفين أنك بتكدب » وقال أحد المعلقين: «استغفر الله العظيم ليه الكدب على الصبح».

اختارت مجلة «فوج» بنسختها اليابانية، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، لتكون الوجه الدعائي لها، خلال شهر مايو. ظهرت «جيجي»، بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت مجموعة من القمصان البيضاء، ...

منزل مهجور، تتوسطه شقة في الطابق الثاني، نقشت على جدرانها بعض الكلمات التى جسدت إبداع أحد سكانها، وشرفة صغيرة كانت المكان المفضل لكاتب الأغانى وأصدقائه من الفنانين، وشباك كبير يتوسط غرفة صنعت من بعض ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل