المحتوى الرئيسى

القبض على 3 سيدات نصبن على 65 شخصًا فى شبرا

04/22 13:18

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 3 سيدات متهمات بجمع 705 آلاف جنيه من مواطنين بشبرا، لتوظيفها مقابل دفع فوائد لهم، إلا أنهن تهربن من المواطنين ورفضن رد الأموال، وتمت إحالتهن للنيابة التى تولت التحقيق.

بدأت الواقعة مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة شبرا، بلاغات بالنصب من 65 شخصًا، ضد كل من "هبة س ع" 28 سنة، ربة منزل، و"نهى ش م" 37 سنة، ربة منزل، وشهرتها "هبة"، وشقيقتها "عطيات ش م" 41 سنة، ربة منزل، وشهرتها "أم شهد".

ومن خلال الفحص تبين قيام المشكو فى حقهن بالاتفاق مع المبلغين على اقتراض كل منهن مبالغ مالية تتراوح بين 5000 جنيه و10000 جنيه، على أن يقوم المبلغون بتسليم قيمة القروض للمشكو فى حقهن مقابل فوائد شهرية 100 جنيه عن كل 1000 جنيه، إذ بلغت إجمالى المبالغ المستولى عليها نحو 705500 جنيه، إلا أن المشكو فى حقهن أخلين بالاتفاق وتهربن من دفع الفوائد أو رد أصل المبلغ.

ومن خلال التحريات تبين صحة أقوال المبلغين، فتم إعداد الأكمنة، وضبطهن، وبمواجهتهن اعترفن بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

اختارت مجلة «فوج» بنسختها اليابانية، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، لتكون الوجه الدعائي لها، خلال شهر مايو. ظهرت «جيجي»، بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت مجموعة من القمصان البيضاء، ...

منزل مهجور، تتوسطه شقة في الطابق الثاني، نقشت على جدرانها بعض الكلمات التى جسدت إبداع أحد سكانها، وشرفة صغيرة كانت المكان المفضل لكاتب الأغانى وأصدقائه من الفنانين، وشباك كبير يتوسط غرفة صنعت من بعض ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل