المحتوى الرئيسى

انطلاق دورة لجراحات الرباط الصليبى بالمنظار فى جامعة أسيوط

04/22 12:54

أعلن الدكتور هشام القاضى، رئيس وحدة مناظيرالمفاصل والإصابات بقسم العظام في مستشفى أسيوط الجامعى، انطلاق أعمال الدورة السابعة لجراحات الرباط الصليبى بالمنظار، التى نظمتها وحدة مناظير المفاصل بالقسم.

وأضاف "القاضى" أن الدورة تهدف فى نسختها السابعة إلى تدريب الأطباء على كل ما هو جديد فى مهارات جراحة الرباط الصليبى المتقدمة باستخدام منظار المفاصل، وذلك بمشاركة نحو 30 طبيبا متدربا من مختلف الجامعات المصرية ومن أطباء مستشفيات التأمين الصحى وكذلك عدد من المحاضرين من جامعات "الإسكندرية، القاهرة، المنصورة، عين شمس، الازهر".

وأشار رئيس وحدة مناظيرالمفاصل والإصابات إلى أنها تضمنت بثا حيا لـ 8 عمليات جراحية للرباط الصليبى، وكذلك بعض ورش العمل العملية حول الطرق المختلفة لإجراء الجراحة، إلى جانب محاضرات نظرية تخص كل ما يتعلق بجراحة الرباط الصليبى.

اختارت مجلة «فوج» بنسختها اليابانية، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، لتكون الوجه الدعائي لها، خلال شهر مايو. ظهرت «جيجي»، بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت مجموعة من القمصان البيضاء، ...

منزل مهجور، تتوسطه شقة في الطابق الثاني، نقشت على جدرانها بعض الكلمات التى جسدت إبداع أحد سكانها، وشرفة صغيرة كانت المكان المفضل لكاتب الأغانى وأصدقائه من الفنانين، وشباك كبير يتوسط غرفة صنعت من بعض ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل