المحتوى الرئيسى

عميد علوم الإسكندرية: وضع مصر المائى يستوجب زيادة الوعى

04/22 12:54

قال الدكتور علاء رمضان، عميد كلية العلوم جامعة الإسكندرية، إن الاحتفالية تهدف للتوعية بمشكلة المياه على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، ووضع مصر المائى الذى يستوجب زيادة الوعى وترشيد ما لدينا من مياه، وأيضًا ضرورة البحث عن مصادر أخرى للمياه.

جاء ذلك خلال إلقاء كلمته في احتفالية تحت عنوان «قطرة ماء.. تساوى حياة»، اليوم الأحد، التى تنظمها كلية العلوم بجامعة الإسكندرية، بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات الصناعية، تحت رعاية الدكتور عصام الكردى رئيس الجامعة، فى إطار الاحتفال باليوم العالمي للأرض.

شهدت الاحتفالية حضور خبراء الصناعة وأساتذة الجامعات لفتح حوار حول تعظيم الاستفادة من كل قطرة ماء فى سبيل تنمية مصرنا الغالية، ويشارك في الاحتفالية طلاب الجامعة وعدد من طلاب مدارس محافظة الإسكندرية.

اختارت مجلة «فوج» بنسختها اليابانية، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، لتكون الوجه الدعائي لها، خلال شهر مايو. ظهرت «جيجي»، بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت مجموعة من القمصان البيضاء، ...

منزل مهجور، تتوسطه شقة في الطابق الثاني، نقشت على جدرانها بعض الكلمات التى جسدت إبداع أحد سكانها، وشرفة صغيرة كانت المكان المفضل لكاتب الأغانى وأصدقائه من الفنانين، وشباك كبير يتوسط غرفة صنعت من بعض ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل