المحتوى الرئيسى

رسميا – حكم ألماني لمباراة ليفربول وروما

04/22 12:48

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إسناد مهمة إدارة مباراة ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي للحكم الألماني فيليكس برايتش.

ويستضيف ليفربول نظيره روما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب أنفيلد، المباراة التي سيظهر فيها أيضا مارك بورش وشتيفان لوب كحكمين مساعدين لبرايتش.

برايتش (42 عاما) أدار 4 مباريات في السابق لفريق ليفربول، آخرها في الدور السابق عندما انتصر الريدز على مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة بذهاب ربع النهائي.

كما أدار مباراة التعادل الإيجابي على ملعب إشبيلية في دور المجموعات، والتي كان ليفربول متقدما فيها بثلاثية نظيفة مع نهاية الشوط الأول.

إجمالا حقق ليفربول فوزين تحت الإدارة التحكيمية لبرايتش، وخسر مرة واحدة وتعادل مثلها.

في المقابل، لم يحكم برايتش لروما سوى مباراة واحدة كانت أمام سسكا موسكو بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2014\2015، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الأراضي الروسية.

وأدار برايتش نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم السابق بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في مدينة كارديف الويلزية، وسبق لبرايتش إدارة مباراة واحدة في الدور نصف النهائي، والتي جمعت تشيلسي ببرشلونة على ملعب ستامفورد بريدج بمرحلة الذهاب لموسم 2011\2012، والتي انتهت بفوز تشيلسي 1-0.

برايتش أدار إجمالا 47 مباراة بدوري أبطال أوروبا، أشهر خلالها 190 بطاقة صفراء و15 بطاقة حمراء، منها 3 بطاقات مباشرة.

ويحكم برايتش في الدوري الألماني الممتاز منذ موسم 2004\2005، قبل أن يصير حكما دوليا عام 2007.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل