المحتوى الرئيسى

أخيرًا.. «مليكة» تهزم شبح الخروج من السباق الرمضاني

04/22 11:57

تعاقدت شبكة قنوات «ON» على عرض مسلسل «مليكة»، البطولة المطلقة الأولى للفنانة دينا الشربيني، وذلك في اللحظات الأخيرة، فالعمل كان مهددًا بالخروج من السباق الرمضاني.

وتعاقد المنتج تامر مرسي على عرضه على شاشة «ON» الذي يترأس مجلس إدارتها بعد فشله في تسويق العمل لأى قناة فضائية، خاصة وان اسم «الشربيني» لا يكفي لتسويق عمل درامي، فليس لها أى قاعدة جماهيرية في دول الخليج.

وتستعد أسرة المسلسل للسفر إلى دولة رومانيا منتصف الأسبوع الجاري، ويستمر التصوير هناك لمدة أسبوع كامل وتدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي، حيث تصاب «الشربيني» بصدمة كبيرة بعد وقوع حادث أليم لزوجها مصطفى فهمي، تؤثر على حياتهما الزوجية، وتؤرق حياة الزوجة إلى أبعد الحدود.

«مليكة» بطولة دينا الشربينى، مصطفى فهمي، عمر السعيد، محمد شاهين، رامز أمير، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، ندا بسيوني، آية سماحة، دانا حمدان، محمد حمدي، إيمان الزيدي، ولمياء كرم، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل، وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال.

اختارت مجلة «فوج» بنسختها اليابانية، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، لتكون الوجه الدعائي لها، خلال شهر مايو. ظهرت «جيجي»، بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت مجموعة من القمصان البيضاء، ...

منزل مهجور، تتوسطه شقة في الطابق الثاني، نقشت على جدرانها بعض الكلمات التى جسدت إبداع أحد سكانها، وشرفة صغيرة كانت المكان المفضل لكاتب الأغانى وأصدقائه من الفنانين، وشباك كبير يتوسط غرفة صنعت من بعض ...

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل