المحتوى الرئيسى

عسكري: بدء التدريبات السنوية للقوات الكورية والأمريكية غدًا

04/22 10:35

ذكر مسؤول عسكري كوري جنوبي اليوم الأحد إن كوريا الجنوبية والولايات المتحدة ستبدآن تدريباتهما السنوية المعروفة باسم "الحل الرئيسي" يوم غد الاثنين كما هو مقرر.

ونقلت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية عن المسؤول قوله "إن التدريبات القائمة على المحاكاة ومركز القيادة بين الحليفين ستبدأ غدا الاثنين وستستمر خلال الأسبوعين المقبلين حيث بدأت الدولتان تدريباتهما الميدانية على مدى أربعة أسابيع في بداية هذا الشهر".

وأضاف المسؤول "إنه من غير الواضح ما إذا كان التدريب سيجر يوم الجمعة المقبل عندما يجتمع قادة الكوريتين في إطار قمة تاريخية بينهما أم لا".

وحافظت سول وواشنطن على موقف معتدل في تنفيذ التدريبات العسكرية المشتركة السنوية منذ أن عرضت بيونج يانج سلسلة من المبادرات التصالحية منذ بداية هذا العام.

وطالما شجبت كوريا الشمالية مثل هذه المناورات العسكرية واعتبرتها بروفة لانطلاق الغزو ضدها.

اختارت مجلة «فوج» بنسختها اليابانية، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، لتكون الوجه الدعائي لها، خلال شهر مايو. ظهرت «جيجي»، بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت مجموعة من القمصان البيضاء، ...

منزل مهجور، تتوسطه شقة في الطابق الثاني، نقشت على جدرانها بعض الكلمات التى جسدت إبداع أحد سكانها، وشرفة صغيرة كانت المكان المفضل لكاتب الأغانى وأصدقائه من الفنانين، وشباك كبير يتوسط غرفة صنعت من بعض ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل