المحتوى الرئيسى

مسئول يمني: سنواصل العمل حتى تحرير ميناء الحديدة من الحوثيين

04/22 10:35

أكد وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي أن القوات الشرعية اليمنية وبمساندة التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، ستواصل العمل حتى يتم تحرير ميناء "الحديدة" غربي البلاد من قبضة ميليشيات الحوثي.

وقال القديمي - في تصريح خاص لقناة ( العربية الحدث) أوردته اليوم الأحد من جدة - إن أبناء محافظة الحديدة سيقدمون كل العون لقواتهم الوطنية من أجل تحرير الميناء، مضيفا أن حكومة بلاده حرصت على استمرار عمل هذا الميناء من أجل إيصال المساعدات الإنسانية إلا أن ميليشيات الحوثي استغلته لنهب المواد الغذائية وإدخال المشتقات النفطية وبيعها في السوق السوداء لزيادة مواردها.

وأكد المسئول اليمني أن الحكومة الشرعية تتواصل بشكل مستمر مع الأمم المتحدة لفضح ما تقوم به المليشيات الحوثية في ميناء الحديدة، معتبرا أن هذه الميليشيات لا تريد مد يد السلام.

كان سفير السعودية في اليمن والمدير التنفيذي لمركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة محمد آل جابر قد أعلن أمس السبت، عن قيام ميليشيات الحوثي باحتجاز 19 سفينة مشتقات نفطية في منطقة رمي المخطاف ومنعها من دخول ميناء الحديدة.

اختارت مجلة «فوج» بنسختها اليابانية، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، لتكون الوجه الدعائي لها، خلال شهر مايو. ظهرت «جيجي»، بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت مجموعة من القمصان البيضاء، ...

منزل مهجور، تتوسطه شقة في الطابق الثاني، نقشت على جدرانها بعض الكلمات التى جسدت إبداع أحد سكانها، وشرفة صغيرة كانت المكان المفضل لكاتب الأغانى وأصدقائه من الفنانين، وشباك كبير يتوسط غرفة صنعت من بعض ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل