المحتوى الرئيسى

ليفربول يستعد لتتويج محمد صلاح بجائزة لاعب العام في البريميرليج بقرار «مفاجئ»

04/22 04:23

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تواجد جوردان هندرسون قائد الفريق بجانب الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز في حفل الإعلان عن لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ومن المقرر ان يتم الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب العام في إنجلترا والتي سيتم حسمها من خلال تصويت أعضاء فريق رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا وذلك في حفل كبير سيقام في جروزفينور هاوس بالعاصمة الإنجليزية لندن في العاشرة من مساء اليوم، وتنقله قناة اون سبورت على الهواء.

وأفادت جريدة “تايمز” الإنجليزية أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد منح الإذن لهندرسون بحضور الحفل من أجل دعم صلاح المرشح الأكبر لنيل جائزة أفضل لاعب في الموسم.

وهي الخطوة التي اعتبرها الكثيرون أنها تلميح واضح بفوز النجم المصري بالجائزة، رغم عدم تتويج فريقه بلقب البريميرليج الذي جاء حققه مانشيستر سيتي.

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية قد اعلنت قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة اللاعب الأفضل في البريميرليج هذا الموسم، والتي ضمت “3 لاعبين من مانشستر سيتي، هم: البلجيكي كيفن دي بروين والإسباني ديفيد سيلفا والألماني ليروني ساني، بجانب هاري كين هداف توتنهام، وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، بجانب النجم المصري محمد صلاح”.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي البريميرليج برصيد 31 هدف، وبفارق 5 اهداف عن هاري كين نجم توتنهام صاحب الوصافة بـ 26 هدف.

تفاصيل مثيرة حول تعاقد الزمالك مع كريستيان جروس

أول تعليق من مرتضى منصور على خروج تركي آل الشيخ من صفقة مدرب الزمالك الجديد

رسميًا.. كريستيان جروس مديرًا فنيًا للزمالك

تضربني وتقولي brother.. وصلة هزار بين محمد صلاح وأحمد حجازي بعد نهاية مباراتهم معا.. صورة

مرتضى منصور يختار مديرًا فنيًا جديدًا للزمالك.. وهذا موعد التعاقد معه

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل