المحتوى الرئيسى

بعد اتهام "الحوت الأزرق" رسالة وداع تكشف حقيقة انتحار فتاة سوهاج

04/22 03:15

مثل غالبية الأسر الصعيدية اختار والد "إيمان. ا"، من قرية البارود التابعة لمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، لأبنته الوحيدة شاباً لتتزوجه.

ورفضت الفتاة التي لم تكمل عامها السادس عشر قرار الارتباط، ولكن أسرتها أجبرتها على قبول الأمر وبالفعل تمت خطبة الفتاة التي استمرت 50 يوماً فقط لتكتب إيمان نهاية هذا الكابوس.

واستغلت إيمان سفر والدها إلى للملكة العربية السعودية لتنهي حياتها في صمت بإيشارب، تاركة رسالة توضح فيها سبب إقدامها على هذه الخطوة، والذي أدعي أهلها أنها بسبب لعبة "الحوت الأزرق" خوفاً من الفضيحة، بحسب ضباط وحدة مباحث مركز المراغة.

وحصل " مصراوي " على مضمون الرسالة التي تركتها الفتاة، والتي كانت بمثابة وداع كل أسرتها ومعارفها وأصدقائها.

كما طلبت الفتاة في رسالتها والدها ووالدتها بمسامحتها عما أقدمت عليه من انتحار بسبب إجبارها على الزواج بهذا الشاب، كما طلبت من والدتها أن تعتمر لنفسها وتعتمر لها نيابة عنها لعل الله يغفر لها ويرحمها ويسامحها.

كما اعتذرت الفتاة في رسالتها لخطيبها التي انتحرت بسببه قائلة له " أنت ابن أسرة محترمة وطيبة وأي فتاة ترغب في الارتباط بك"، داعية له أن يرزقه الله بفتاة ذات خلق ودين وجمال أفضل منها.

مختتمة رسالتها اشتقت للقاء ربنا ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبد العال تلقى إخطارا من مركز المراغة بانتحار فتاة بقرية البارود دائرة المركز.

وتبين من تحريات الرائد محمد طه، رئيس مباحث مركز المراغة انتحار " إيمان. ا. ث " 16 عاما طالبة بالصف الأول الثانوي التجاري بإيشارب في حجرة نومها بالمنزل .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل