المحتوى الرئيسى

فجر السعيد تتحدى الجميع وتُهاجم نجلاء فتحي من جديد بقسوة

04/22 00:03

جددت الإعلامية الكويتية فجر السعيد هجومها على الفنانة نجلاء فتحي بعد أن طالبتها بعدم الظهور حفاظا على صورتها لدى جمهورها.

وأوضحت فجر السعيد أن "الفنانة المعتزلة ليست معصومة من الخطأ والانتقاد، وأنها طالبتها بمنتهى الاحترام أن تحافظ على صورتها أمام محبيها".

وكتبت "فجر" عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسوك" قائلة: "نرجع لموضوع #نجلاءفتحي اعتذر منكم لماذا ؟!!!! فأنا لا أعلم بأن الست نجلاء زوجة بطل ثورة يناير #حمديقنديل معصومه من الخطأ .. الرئيس السيسي الذي وضع روحه على كف عفريت لينقذ مصر والعالم العربي لم تعصموه من الإنتقاد.. وكل يوم بوستات تنتقذه ولم ارى هذا الإستقتال في الدفاع والشتايم من الفنانين المحترمين للدفاع عن #السيسي".

وتابعت:"وكذلك الرئيس مبارك وحرمه رغم كل ما طالهم من شتايم بالذات من نجلاء فتحي وزوجها لم أراكم تستقتلوا بالدفاع عنه ورد غيبته وغيبة حرمه ..ومع ذلك راجعت بوستي لقيت إني كلمتها بمنتهى الادب وبكل الحب ولو بعظكم منتظر مني بوست ثاني بنفس مستوى قباحة وسفالة وقلة ادب ردردكم لي مستعده اسردلكم بوستات طويله بحقائق دامغه عن تاريخها الغير فني الذي رافق فترة اعتزالها الأولى وحياتها في باريس من أيام خاشقجي وباريس وماتلاهم .... ..أخيراً...من هي نجلاء فتحي لتنعصم من النقد.. فنانة اعتزلت من فترة طويلة وتزوجت حمدي قنديل واحد عايش دور معارض عاد لمصر أبان الثورة ووجود مرسي ثم غادرها مرة ثانية بعد حكم #السيسي... وقررت الانزواء والغياب عن الفن ... طيب حلو .. ماذنبنا نحن المتابعين والمحبين لنجلاء فتحي ان ننصدم بصورتها الآن".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل