المحتوى الرئيسى

تفاصيل واقعة السطو على شقة لاعبي نادي وادي دجلة

04/21 22:53

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في القبض على المتهمين بسرقة لاعبي نادي وادي دجلة بالبساتين.

ورود إلى المقدم علي فيصل رئيس مباحث البساتين بلاغًا من لاعبي نادي وادي دجلة بالبساتين، مقيمين بشقة مستأجرة بالعقار رقم 16 شارع جلال من شارع نور الدين ـ عرب المعادي ـ دائرة القسم، بأنهم حال تواجدهم بالشقة سكنهم فوجئوا بحضور أربعة أشخاص ادعوا أنهم ضباط مباحث، وحضروا لمقابلتهم بدعوى وجود شكوى ضدهم من أهالي المنطقة لقيامهم بمعاكسة السيدات واستولوا على مبلغ مالي 29 ألف جنيه، عدد 6 هاتف محمول كرها عنهم عقب تقييديهم، وفروا هاربين.

وتم وضع خطة بحث بإشراف اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أوكل تنفيذها للعميد نبيل سليم مدير إدارة المباحث الجنائية والعقيد محمد الشرقاوي رئيس مباحث قطاع الجنوب والعقيد محمد عناني مفتش الجنوب والرائد أحمد مختار معاون مباحث البساتين وضباط القسم.

وأسفرت عن أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو حسن عبادي حسن عشابي 42 سنة عاطل ومقيم 16 شارع عبد الواحد السني ـ دائرة القسم أمكن ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من احمد صابر عبد النبي عمر 29 سنة اخصائى تدليك بذات فريق كرة القدم محل عمل المجني عليهم بنادي وادي دجلة ومصطفى صابر عبد النبي عمر 31 سنة مندوب مبيعات ومقيم بذات العنوان " شقيق الثاني " ومدحت احمد سعيد احمد طلبة 32 سنة عامل ومحمد أبو الحجاج محمد حسن احمد 32 سنة حلاق والسابق اتهامه فى عدد 3 قضايا آخرها 350 لسنة 2014م شبرا "نصب "بعرض المتهم المضبوط على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار المتهمين الهاربين.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع اللواء جمال عبدالباري مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، ومديريتي أمن السويس والجيزة تم استهدافهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبط المتهمين من الثاني إلى الرابع حال تواجدهم بمنطقة حي الأربعين السويس، كما أمكن ضبط المتهم الخامس بمنطقة ابو النمرس جيزة بمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدوها.

وأقر المتهم الثاني بأنه نظرا لعمله كمدلك لفريق كرة القدم للمجني عليهم وعلمه باستلامهم رواتبهم، اختمرت فى ذهنه سرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه عقب إرشادهم عن بيانات ومحل سكن المجنى عليهم وبتاريخ الواقعة توجه باقي المتهمين إلى مسكن المجني عليهم منتحلين صفة رجال شرطة وتمكنوا من تقييدهم والاستيلاء على المسروقات وفروا هاربين.

وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء بأقوال المتهم الثاني أيدوها وتم بإرشادهم ضبط عدد 4 هواتف محمولة خاصة بالمجني عليهم مبلغ مالي 14600 جنيه من متحصلات الواقعة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمين واتهموهم بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين على ذمة القضية.

اختارت مجلة «فوج» بنسختها اليابانية، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، لتكون الوجه الدعائي لها، خلال شهر مايو. ظهرت «جيجي»، بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت مجموعة من القمصان البيضاء، ...

منزل مهجور، تتوسطه شقة في الطابق الثاني، نقشت على جدرانها بعض الكلمات التى جسدت إبداع أحد سكانها، وشرفة صغيرة كانت المكان المفضل لكاتب الأغانى وأصدقائه من الفنانين، وشباك كبير يتوسط غرفة صنعت من بعض ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل