المحتوى الرئيسى

بدر يجتمع بمستثمرى المنطقة الصناعية بالأقصر

04/21 22:09

استجابة لما نشرته «الوفد» فى عددها الصادر فى الأول من أبريل، والذى ناقش المشكلات التى تواجه مستثمرى المنطقة الصناعية بالبغدادى بعنوان «التمويل يهدد الاستثمارات فى الأقصر.. والبنوك ترفض دعم الإنشاءات».. عقد محمد بدر محافظ الأقصر، اجتماعاً موسعاً مع مستثمرى المنطقة الصناعية فى البغدادى، للتعرف على متطلبات المستثمرين ومناقشة المشكلات التى طرحها المستثمرون من خلال جريدة «الوفد».

جاء ذلك بحضور رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر اللواء محمد يحيى، ومدير الإدارة العامة لإقليم جنوب الصعيد بالهيئة العامة للتنمية الصناعية نجلاء عبدالصادق، ومسئولى الاستثمار والكهرباء والمنطقة الصناعية وعدد من القيادات التنفيذية فى محافظة الأقصر.

واستمع «بدر» خلال الاجتماع إلى كافة متطلبات المستثمرين فى المنطقة والتى كان أبرزها التمويل البنكى للمستثمرين وتأمين المنطقة، وتيسير إجراءات تركيب عدادات الكهرباء والمياه إلى المصانع الجديدة التى يجرى إنشاؤها فى المنطقة ومن بينها مصانع لتقطيع الرخام والجرانيت، وتعبئة وتغليف المواد الغذائية، وصناعة الأثاث، والأجهزة طبية، والأثاث المكتبى، والأدوات الكهربائية، وصناعة الأسلاك المعدنية.

وأشار المحافظ خلال اجتماعه إلى أن البنك المركزى سيصدر قرارات قريباً من شأنها التسهيل على مستثمرى المنطقة الصناعية بالأقصر، لافتاً إلى أنه تم التواصل مع بنك القاهرة لإنهاء إجراءات التمويل الخاصة بمصانع المنطقة،

أما فيما يخص مشكلة تأمين المنطقة الصناعية بالبغدادى والتى طرحتها جريدة الوفد فى عددها طبقاً لمستثمرى المنطقة، فأوضح المحافظ أنه سيتم عمل نقطة امنية ثابتة وأخرى متحركة داخل المدينة على أن يتم ذلك بعد انتهاء الإنشاءات وانطلاق مرحلة العمل فعلياً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل