المحتوى الرئيسى

نادي كفر الشيخ يحتفل بيوم اليتيم (صور)

04/21 21:29

أقام نادي كفر الشيخ الرياضي برئاسة الكابتن إشراف أبوحليمة رئيس مجلس الإدارة، بالاشتراك مع لجنة المرأة والتي تترأسها الدكتورة رجاء راغب، حفلًا ترفيهيًا للأيتام من أبناء المحافظة مساء اليوم، تخللته عدة فقرات فنية ورياضية.

وشارك أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء لجنة المرأة في الحفل الذي بدء بإقامة مأدبة غذاء الـ89 طفلا لأعمار من سن 3 سنوات وحتى 14 سن من أعضاء الجمعيات المختلفة "دار الرحمة – الحنان – الإيوائية للبنين"، تلاه فتح مدينة الملاهي للألعاب، حيث قام عدد من رموز النادي بمشاركة الأطفال بهجتهم وسط فرحة كبيرة من الأطفال الذين تم تقديم هدايا وألعاب لهم أيضًا مجانًا.

جدير بالذكر أن نادي كفر الشيخ، أعلن عن فتح باب الدخول للأيتام التابعين للجمعيات الأهلية مجانًا طوال العام وليس في يوم اليتيم فقط، وأقام 3 احتفاليات منذ بداية 2018.

اختارت مجلة «فوج» بنسختها اليابانية، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، لتكون الوجه الدعائي لها، خلال شهر مايو. ظهرت «جيجي»، بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت مجموعة من القمصان البيضاء، ...

منزل مهجور، تتوسطه شقة في الطابق الثاني، نقشت على جدرانها بعض الكلمات التى جسدت إبداع أحد سكانها، وشرفة صغيرة كانت المكان المفضل لكاتب الأغانى وأصدقائه من الفنانين، وشباك كبير يتوسط غرفة صنعت من بعض ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل