المحتوى الرئيسى

الجمباز الإيقاعي يواصل استعداداته للبطولة الأفريقية

04/21 20:44

واصل الفريق الجماعى للجمباز الإيقاعي لمنتخب مصر، اليوم السبت، استعداداته للبطولة الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 26 حتي 28 إبريل الجاري علي الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولي، بمشاركة 14 منتخب علي رأسهم المغرب والجزائر وتونس وجنوب افريقيا.

وشهد عدد من أعضاء مجلس الإدارة تدريبات الفريق اليوم وهم وائل السرنجاويولمياء على عبد الرحمن وياسمين سمير و نهى ابو شبانه و روان ابو شوشهو فاتن البطل في وجود المدربين سارة عبد اللطيف وچاسنت الديب وسارة اسماعيلوأكد الدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز، أن الفريق جاهز للمنافسه علي البطولة الافريقيه.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن مصر كلها وراء الفريق من أجل تحقيق الميدالية الذهبية، والجميع يساند الفريق سواء مسئولي الاتحاد الذين يحضرون التدريبات للمساندة، أو وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، التي تقدم كل الدعم علي جميع المستويات.

جدير بالذكر ان مصر قد فازت بشرف استضافة البطولة الافريقية عقب حصولها على أعلى نسبة للأصوات، من خلال الملف الذي قدمه الاتحاد المصري للجمباز، خلال الإجتماع الذي أقيم على هامش بطولة أفريقيا رقم 13، والتي أقيمت بالجزائر خلال شهر مارس الماضي.

اسنقبل الدكتور إيهاب أمين عيسوي رئيس اتحاد الجمباز، عبد الله الوهيبي رئيس الإدارة الرياضية لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص والتي تقام في في أبو ظبي خلال

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل