المحتوى الرئيسى

فجر السعيد تستجيب لطلب بوسي شلبي وتحذف تعليقها على نجلاء فتحي

04/21 20:31

بعد أن طالبت الصحفية الكويتية فجر السعيد الفنانة المصرية المعتزلة نجلاء فتحي بعدم نشر صورها أو الظهور إعلاميا من جديد، تعرضت فجر للكثير من الانتقادات.

ورغم أن الصحفية الكويتية ظلت متمسكة برأيها في مواجهة الانتقادات، عادت لتحذف هذا المنشور بناء على طلب من مقدمة البرامج بوسي شلبي.

وكتبت فجر السعيد: "احتراما وتقديراً لـ الصديقة الغالية بوسي شلبي حذفت أحد البوستات ولكن إن عدتم عدنا".

وكان المنشور المحذوف جاء به: "نرجع لموضوع #نجلاء_فتحي اعتذر منكم لماذا ؟!!!! فأنا لا أعلم بأن الست نجلاء زوجة بطل ثورة يناير #حمدي_قنديل معصومة من الخطأ. الرئيس السيسي الذي وضع روحه على كف عفريت لينقذ مصر والعالم العربي لم تعصموه من الانتقاد.. وكل يوم بوستات تنتقده ولم أر هذا الاستقتال في الدفاع والشتايم من الفنانين المحترمين للدفاع عن #السيسي. وكذلك الرئيس مبارك وحرمه رغم كل ما طالهم من شتايم بالذات من نجلاء فتحي وزوجها لم أراكم تستقتلوا بالدفاع عنه ورد غيبته وغيبة حرمه .ومع ذلك راجعت بوستي لقيت إني كلمتها بمنتهى الأدب وبكل الحب ولو بعضكم منتظر مني بوست ثاني بنفس مستوى قباحة وسفالة وقلة أدب ردكم لي مستعدة أسرد لكم بوستات طويلة بحقائق دامغة عن تاريخها غير الفني الذي رافق فترة اعتزالها الأولى وحياتها في باريس من أيام خاشقجي وباريس وماتلاهم. أخيراً، من هي نجلاء فتحي لتعصم من النقد. فنانة اعتزلت من فترة طويلة وتزوجت حمدي قنديل واحد عايش دور معارض عاد لمصر أبان الثورة ووجود مرسي ثم غادرها مرة ثانية بعد حكم #السيسي. وقررت الانزواء والغياب عن الفن. طيب حلو. ما ذنبنا نحن المتابعين والمحبين لنجلاء فتحي أن نصدم بصورتها الآن.!

نجلاء شخصية عامة معرضة للنقد حالها حال كل الشخصيات العامة. أما الفنانين أصحابي الذين اجتهدوا في شتمي بالفيس بوك وبعضهم خرج في المحطات بحماسة شديدة وغضب يشتمني. لن أرد عليهم لأني وحدة بصون العشرة لا يمكن ادخل بيت أحد وآكل عنده وأتف في طبقه مهما حصل. وعلى الرغم من أن بعضهم سبق أن أفتى بآراء لم أقتنع فيها أبداً منها آراء صادمة في الدين استهجنها الكثير ويرفضها أي عقل مسلم ومع ذاك لذت الصمت لأني لا أجيد ضرب الأصدقاء من الخلف".

نجوى فؤاد تدافع عن نجلاء فتحي وتوجه لها هذه الرسالة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل