المحتوى الرئيسى

«إيجابيات وسلبيات مواقع التواصل» ندوة لوزارة الداخلية بجامعة المنيا

04/21 18:46

نظمت إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة المنيا، اليوم، تحت رعاية الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس الجامعة، والدكتور مصطفي عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ندوة بعنوان "ايجابيات وسلبيات مواقع التواصل الاجتماعي"، في إطار التعاون بين وزارة التعليم العالي ووزارة الداخلية.

حاضر بالندوة العقيد دكتور حسام نبيل بوزارة الداخلية وبحضور 120 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة في إطار التعاون المشترك بين وزارة التعليم العالي وجامعة المنيا ووزارة الداخلية لتوعية طلاب الجامعات عن مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي والطرق الآمنة لاستخدامها.

وتناول المحاضر عدة محاور بالندوة حول الابتزاز الإلكتروني وأساليبه وكيفية التعامل معه، وكيفية التعامل الآمن مع شبكة الإنترنت وكيفية تأمين الحسابات الشخصية للمستخدمين، إلى جانب كيفية التعامل مع الحسابات الوهمية.

خلال الندوة عرض العقيد دكتور حسان نبيل، نموذج لهكر مصري وكيف تم اكتشافه والقبض عليه.

أشرف على الندوة وأدارها الدكتور هاني العربي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وعماد زكي مدير عام رعاية الطلاب، وعاطف عيسي مدير إدارة النشاط الاجتماعي والرحلات، وراندة خليل، ومحمود منصور، ومحمد صلاح، الأخصائيين بالإدارة.

اختارت مجلة «فوج» بنسختها اليابانية، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، لتكون الوجه الدعائي لها، خلال شهر مايو. ظهرت «جيجي»، بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت مجموعة من القمصان البيضاء، ...

منزل مهجور، تتوسطه شقة في الطابق الثاني، نقشت على جدرانها بعض الكلمات التى جسدت إبداع أحد سكانها، وشرفة صغيرة كانت المكان المفضل لكاتب الأغانى وأصدقائه من الفنانين، وشباك كبير يتوسط غرفة صنعت من بعض ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل