المحتوى الرئيسى

"4 ماتوا خلال البحث".. ثري يخبئ مليون يورو ويترك إشارات لـ"القراء فقط"

04/21 17:23

بعد مرور أعوام على دفن كنز فوريست، في أمريكا ورغم بعض الإشارات التي ألمح لها فوريست في قصيدة شعرية خصصها لفك طلاسم الكنز، الذي لقي أربعة أشخاص حتى الآن مصرعهم أثناء رحلة البحث عن كنز، يبدو أن رحلة العثور عليه ليست سهلة.

وحاول أكثر من 350.000 شخص العثور على الكنز الثمين، الذي يُسيل لعاب الكثير من الناس منذ سنوات، بحسب "دويتشه فيله".

 ففي سنة 2009 أعلن الرجل الأمريكي الغني فوريست فين، أنه خبأ كنزا تبلغ قيمته المالية 1.6 مليون يورو، حسب ما أشار إليه موقع "بيزنيز إنسايدر" الألماني.

ووضع فوريست فين (87 عاما) مجموعة من الإشارات، التي تقود إلى العثور على مكان الكنز، إذ يتحتم على كل راغب في ذلك قراءة كتابين، ألفهما فوريست فين بنفسه وأعطى فيهما بعض الإشارات عن مكان الكنز، بالإضافة إلى قصيدة شعرية تتضمن الكثير من الأبيات، التي تُساعد على فك أحجية الكنز.

وقال فوريست أنه يجب قراءة قصيدته الشعرية بتمعن "اقرأ الإشارات الموجودة في قصيدة الشعرية بشكل دائم، الكنز في الخارج ينتظرك".

وأوضح موقع "بيزنيز إنسايدر" أن فوريست خبأ الكنز في "جبال روكي"، وهي سلاسل جبلية تقع في شمال القارة الأمريكية، حيث وضع الأمريكي الثري الكنز على ما يبدو في  مكان معين في ولاية نيومكسيكو الأمريكية.

وبحسب المصدر نفسه، يتكون الكنز من صندوق يزن حوالي 20 كيلوجراما، وعامر بالقطع الذهبية ومجوهرات ثمينة وكذلك قطع أثرية قديمة، مضيفا أن العثور على هذا الكنز الثمين يتطلب الكثير من الصبر والجهد.

من جهة أخرى، أشار موقع صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية أن 4 أشخاص لقوا مصرعهم في أثناء رحلة البحث عن الكنز، وأضاف موقع الجريدة البريطانية أن فوريست فين، يعتقد أن مهمة إيجاد الكنز قد تتطلب ربما ألف سنة حتى يجده شخصا ما، وأردف أن كين يطلب من المغامرين توخي الحيطة والحذر أثناء البحث عن الكنز وعدم المُجازفة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل