المحتوى الرئيسى

محمد صلاح ومحاميه يلوحان لبوادر “أزمة خطيرة” مع اتحاد الكرة

04/21 16:58

محمد صلاح يؤكد وجود “أزمة خطيرة” مع اتحاد الكرة

أعاد نجم كرة القدم المصري المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، نشر تغريدة لمحاميه، رامي عباس، كان قد أشار من خلالها إلى وجود أزمة مع اتحاد الكرة المصري.

— Ramy Abbas Issa (@RamyCol) April 20, 2018

وعندما سأله أحد المتابعين، عما إذا كانت المشكلة متعلقة باستمرار صلاح مع ليفربول حتى نهاية الموسم، رد عليه عباس بالنفي “هذه ليست المشكلة”.

وأبغت مصادر “يلا كورة” أن الأزمة تتعلق بثلاث حملات إعلانية، تم في أحدها استغلال صورة اللاعب فيها دون إذنه.

بينما نفى مصدر باتحاد الكرة نفى في تصريحات لمراسل “يلا كورة” وجود أزمة مع اللاعب، مشيرا إلى أن هناك مشكلة بالفعل مع محاميه، مدللا على التزام اللاعب بثلاثة أمور حدثت في المعسكر الأخير الذي أقيم بسويسرا.

بينما ذكرت مصادر بأن المشكلة هي وجود أزمات مع “الجبلاية”، لحملات إعلانية، قام بها محمد صلاح، أو استغل اسمه.

وتتعلق هذه المشكلة بالحملات الإعلانية حول طائرة منتخب الفراعنة، التي وضعت صورة اللاعب عليها، بجانب شعار إحدى شركات الاتصالات ترعى المنتخب، وهي شركة منافسة لشركة تقوم برعاية اللاعب نفسه، وإعلان مجاني قام به اللاعب بعنوان “أقوى من المخدرات”، إضافة إلى حملة إعلانية كانت تتعلق بالترويج لإحدى شركات الحلوى، استغل خلالها بعض صور لاعبي المنتخب المصري.

وتعول الجماهير المصرية كثيرا على النجم محمد صلاح (25 عاما)، المتوهج مع فريقه ليفربول ثالث الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لقيادة منتخب الفراعنة إلى الدور الثاني على الأقل لنهائيات بطولة كأس العالم 2018، التي تستضيفها روسيا في الفترة ما بين (14 يونيو و15 يوليو المقبلين).

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل