المحتوى الرئيسى

الشرطة العمانية: لا توجد شبهة جنائية في وفاة «أفيتشي»

04/21 16:25

ذكرت هيئة الإذاعة والتليفزيون السويدية «إس في تي»- اليوم السبت- أن الشرطة العمانية لا تشتبه في وجود شبهة جنائية على صلة بوفاة منسق الموسيقى دي جيه السويدي وأحد صناع موسيقى الهاوس «أفيتشي».

وعثر على أفيتشي، الذي حمل اسم «تيم بيرجلينج» عند ولادته، ميتًا في العاصمة العمانية مسقط، أمس، وتوفى عن عمر يناهز 28 عامًا.

ونقلت هيئة الإذاعة والتليفزيون عن ناطق باسم الشرطة قوله: «لدينا كل المعلومات، ونعلم ماذا حدث، ولكن لن نفصح عنها لوسائل الإعلام».

وأضاف الناطق، أنهم لا يبحثون عن مشتبه فيهم ولا يشتبهون في أي جريمة.

وكان «أفيتشي» يشتهر بموسيقاه الناجحة مثل «ليفيلز» و«ويك مي أب»، وتوقف عن السفر في جولات موسيقية منذ عام 2016، وعمل منتجا، وسبق للمنسق الموسيقي التعاون مع مادونا وفرقة كولدبلاي، وايكليف جون، وروبي ويليامز، إلى جانب فنانين آخرين.

اختارت مجلة «فوج» بنسختها اليابانية، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، لتكون الوجه الدعائي لها، خلال شهر مايو. ظهرت «جيجي»، بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت مجموعة من القمصان البيضاء، ...

منزل مهجور، يتوسطه شقة في الطابق الثاني، نقشت على جدرانها بعض الكلمات التي جسدت إبداع أحد سكانها، وشرفة صغيرة كانت المكان المفضل لكاتب الأغاني وأصدقائه من الفنانين، وشباك كبير يتوسط غرفة صنعت من بعض ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل