المحتوى الرئيسى

بحث تطبيق نظام «العمل مقابل الإنتاج» بمجمع تمور الوادي الجديد

04/21 16:21

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، دراسة تطبيق نظام "العمل مقابل الإنتاج" للعاملين بمجمع تمور المحافظة، بمدينة الخارجة، وذلك بهدف تحقيق عائد مالي مجز للعاملين، ولسرعة إنجاز الأعمال وإتقانها.

جاء ذلك خلال تفقده للمجمع، يرافقه لفيف من قيادات المحافظة التنفيذية، على رأسها مدير الزراعة ورئيس مركز الخارجة.

وأشار المحافظ إلى ضرورة إعداد بيان بالمشتريات من محصول البلح هذا العام والأرصدة والكميات الموجودة بالمصنع، مؤكدًا ضرورة الفرز الجديد وعرض المنتج الذى يليق بالمحافظة، وضرورة التنسيق مع المصانع الخاصة لعرض منتجات المحافظة من التمور بمختلف المعارض وخاصة خلال تلك الفترة التي يتزايد عليها طلب التمور.

كما وجه الزملوط القائمين علي المجمع بضرورة الانتهاء من الكميات المطلوبة من المصنع في التوقيتات المحددة لها والخاصة بجميع إدارات ومعارض القوات المسلحة ومحطات وطنية.

اختارت مجلة «فوج» بنسختها اليابانية، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، لتكون الوجه الدعائي لها، خلال شهر مايو. ظهرت «جيجي»، بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت مجموعة من القمصان البيضاء، ...

منزل مهجور، يتوسطه شقة في الطابق الثاني، نقشت على جدرانها بعض الكلمات التي جسدت إبداع أحد سكانها، وشرفة صغيرة كانت المكان المفضل لكاتب الأغاني وأصدقائه من الفنانين، وشباك كبير يتوسط غرفة صنعت من بعض ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل