المحتوى الرئيسى

استعادة كأس الدوري الأوروبي بعد سرقتها في ظروف غامضة بالمكسيك

04/21 14:46

تعرضت كأس مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) للسرقة في ظروف غامضة بالمكسيك، بعد عرضها في ملعب مدينة جواناخواتو وسط البلاد، قبل أن تؤكد السلطات المحلية تمكنها من استعادتها بعد ساعات.

كانت كأس المسابقة الأوروبية الثانية من حيث الأهمية على مستوى الأندية، معروضة ليل السبت، في ملعب جواناخواتو، ضمن حفل نظمته إحدى شركات الاتصالات الراعية للمسابقة، وأقيمت جولة للكأس، التي تمنح للفائز ببطولة الدوري الأوروبي، في المكسيك وسعى مجهولون لسرقتها لكن باءت المحاولة بالفشل.

وأوضحت السلطات المحلية في تغريدة عبر حساب رسمي على موقع «تويتر»: «استعدنا كأس يوروبا ليج بعدما توصلنا إلى معلومات حول السيارة التي وضعت فيها بعد الحفل»، ولم تقدم السلطات تفاصيل عن المسؤولين عن سرقة الكأس أو الطريقة التي تمت بها استعادتها في مدينة ليون، على مسافة 50 كلم من جواناخواتو.

#PGJEInforma Que a través de elementos de la @AIC_Guanajuato es recuperada la copa @EuropaLeague tras recibir la denuncia que había sido robada del vehículo que la trasladaba posterior a un evento en @municipio_leon. pic.twitter.com/TF8sKjVRAe

ويقام نهائي «يوروبا ليج» في مدينة ليون الفرنسية في 16 مايو المقبل، ويجمع الفائزين في مواجهتي الدور نصف النهائي بين أرسنال الإنجليزي وأتليتيكو مدريد الإسباني، ومارسيليا الفرنسي وسالزبورج النمساوي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل