المحتوى الرئيسى

"الأسيوطي" يعلن عن قائمته لمبارة الزمالك.. و"خشبة": الثلاث نقاط هدفنا

04/21 14:25

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأسيوطي بقيادة الكابتن على ماهر، قائمة الفريق لمواجهة الزمالك فى الاسبوع الـ33 للدوري الممتاز المقرر إقامتها فى الثامنة مساء غدًا الأحد، على ستاد القاهرة.

وضمت القائمة 10 لاعبًا، هم: أحمد دعدور وشريف مدحت وعصام ثروت وأحمد سعيد اوكا وحمادة طلبة واسلام صيام وايزاك موليم ومحمد خليفة ومحمد رزق وشهاب الدين احمد ومهند لاشين وشريف رضا وعمر فتحي سافيولا وشريف دابو ونيو جفت ونبيل دونجا عمر كمال عبد الواحد واحمد عفيفى وعمر بسام وشيلونجو.

وأكد سامح الفيومي، المتحدث الإعلامي لنادي الأسيوطي، أن فريق الكرة الأول أنهي تدريبه الأخير على ملعبه، أمس الجمعة، ويسافر عصر اليوم للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، موضحا أن التدريبات شهدت جدية وحماس بين جميع اللاعبين، حيث هناك رغبة من الجميع في الدخول في التشكيلة الأساسية للفريق، لافتًا إلى أن قائمة الفريق كاملة العدد لا توجد أي ايقافات أو إصابات.

وكان الكابتن هادي خشبة، مدير الكرة، قد صّرح بإن الفريق نجح فى الوصول للنقطة 41 فى المركز الثامن، نتيجة الفوز بمباراة بتروجيت، ما هذا يعطي لنا دافعًا كبيرًا للفوز فى مباراة الزمالك، بعد تأكدنا من جاهزية اللاعبين بدنيًا وفنيًا لهذا اللقاء الكبير.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل