المحتوى الرئيسى

صحافة المواطن على شاشة "برلمانى" - برلمانى

04/21 13:52

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم السبت، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:

- قارئ يشكو من وجود بلاعة فى وسط الطريق بالحى العاشر بمدينة نصر

أرسل القارئ سمير عريقات، من أهالى الشرقية مدينة نصر الحى العاشر المشروع السويسرى المنطقة الثانية، شكوى لصحافة المواطن من وجود غطاء بلاعة غير مناسب لها فى وسط الطريق تضررت منها الكثير من السيارات.

وناشد القارئ المسئولين بالحى بالعمل على توفير غطاء مناسب للبلاعة حفاظا على سلامة السيارات وقائديها.

- قارئ يشكو تحول قطعة أرض فضاء لمقلب قمامة ومأوى لتربية الحيوانات

اشتكى القارئ باسم أحمد السيد محمد، من تحول قطعة أرض فضاء بمركز أبو تيج، قلعة البلح، فى محافظة أسوان لمقلب قمامة واستغلالها من قبل بعض الأشخاص لتربية الحيوانات.

وكتب القارئ فى شكواه: "قطعة الأرض تم استخدامها لتربية البهائم وتراكمت بها القمامة، ما أدى إلى انتشار الحشرات والفئران والروائح الكريهة".

- قارئة تشكو من تغير لون مياه الشرب بنوسا الغيط فى الدقهلية

أرسلت القارئة تهانى عثمان حمزة بدر حماد، من أهالى نوسا الغيط شارع البورصة أمام مسجد أبو بكر الصديق بمركز أجا محافظة الدقهلية، من تغير لون مياه الشرب.

وقالت القارئة فى رسالتها، إن مياه الشرب لا نستطيع استعمالها، بسبب تغير لونها وخواصها، مناشدة المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت.

- قارئ يرصد سير "توك توك" على كورنيش النيل أمام مبنى ماسبيرو

رصد القارئ محمود محمد سالم، سير "توك توك" بحرية فى شارع كورنيش أمام مبنى ماسبيرو، دون وجود رقابة مرورية.

وأرسل القارئ صور لسير التوك توك بحرية بالشارع، مطالبا المسئولين بضرورة توفير حملات مرورية تمنع سير التكاتك بالشوارع الرئيسية تجنبا لوقوع الحوادث.

- قارئ يشكو من انقطاع المياه يوميا 12 ساعة بقرية العزايزة مركز الغنايم فى أسيوط

اشتكى القارئ شنودة كمال سمعان من أهالى قرية العزايزة وأولاد محمد ونزلة القديم بمركز الغنايم محافظة أسيوط من الانقطاع المتكرر للمياه يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة صباحا والأمر يتكرر يوميا خلال فصل الصيف.

وناشد القارئ، المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب الصرف الصحى، بالعمل على حل المشكلة رأفة بكبار السن والأطفال.

- قارئ يشكو من استخدام الباعة الجائلين لمكبرات الصوت بمدينة نصر

أرسل القارئ سمير عريقات، من أهالى الحى العاشر المشروع السويسرى المنطقة الثانية بمدينة نصر، شكوى لصحافة المواطن من استخدام الباعة الجائلين لمكبرات الصوت على مدار اليوم وإزعاج أهالى المنطقة.

وناشد القارئ، المسئولين، بالعمل على فرض رقابة على الباعة الجائلين حفاظا على خصوصية الأهالى.

- قارئ ينوه عن تغيب ابن أخته منذ 12 إبريل بالقلج

Comments

عاجل