المحتوى الرئيسى

نيكولاس كيدج يعلن موعد اعتزاله التمثيل

04/21 13:51

في صدمة لمحبيه، أعلن الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج مؤخرا عن نيته للاعتزال وترك مهنة التمثيل.

أثناء الترويج لأحدث أفلامه Primal في بورتوريكو أجرى الممثل الأمريكي مقابلة مع The Blast أعلن من خلالها نيته لاعتزال التمثيل مع التركيز على مهنة الاخراج.

وصرح كيدج قائلا: من حيث الانتاج والاخراج نعم سأعود إلى الانتاج، فشركتي Saturn Films أنتجت جميع الأفلام التي أشارك بها حاليا".

وأضاف بطل Raising Arizona: الاخراج أمر أتطلع له في المستقبل، نظرا لأنني في المقام الأول ممثل وسأواصل في مسيرتي كممثل لمدة 3 أو 4 سنوات أخرى وبعد ذلك أود التركيز أكثر على الاخراج".

وعن مواصلته العمل في المجال الفني بعد اعتزال التمثيل، أوضح الممثل البالغ من العمر 54 عاما أن لديه أسباب متعددة للرغبة في العمل وابقاء نفسه مشغولا طوال الوقت ومنها أنه سوف يشعر بالاحباط والدمار مالم ينشغل بعمله.

وقال الممثل الأمريكي: لدي أسباب متعددة للرغبة في الاستمرار، كي أكون صريحا للغاية يمكنني أن أصبح مدمرا من الداخل ما لم أركز على عملي".

وأضاف: إنه الفارق بين الحصول على زجاجة واحدة من النبيذ مقابل الحصول على زجاجتين".

وذكر موقع Yahoo، أنه ربما تكون الديون الشاهقة التي أدين بها الممثل الأمريكي للضرائب على مدار مسيرته المهنية هي السبب في رغبته الاستمرار في العمل.

وترجع الأزمة المالية التي يواجهها كيدج مع الضرائب لعدة أسباب، أبرزها انفاق أموال باهظة على شراء العديد من القصور في عدة دول، بالإضافة إلى شرائه جزيرة خاصة في الباهاماس، وغيرها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل