المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء يتفقد منشآت طبية خلال زيارته للإسماعيلية اليوم

04/21 07:40

يزور المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، محافظة الإسماعيلية يتفقد خلالها بعض المنشآت الطبية بالإضافة إلى مشروع محور طريق كورنيش الصيادين الجديد بطريق البلاجات.

ومن المنتظر أن يرافق رئيس الوزراء خلال الزيارة كل من الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان واللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية، واللواء يس طاهر محافظة الإسماعيلية.

ويقوم رئيس الوزراء والوفد المرافق له بعقد لقاء بمنتجع الفرسان المطل على قناة السويس للاستماع إلى المشروعات وحجم الأعمال التي تمت خلال المرحلة الماضية وما سيتم خلال المرحلة المقبلة على أرض محافظة الاسماعيلية عن طريق عروض تقديمية لتلك المشروعات.

كما سيقوم الوفد بزيارة المستشفى العام بتفقد العيادة التخصصية لامراض السكر والتى تأسست وتم تجيزها بأحدث وسائل تكنولوجية لعلاج أمراض السكر فى مصر بتكلفة مالية تجاوزت مليونى جنيها وتعد الثانية من نوعها على مستوى الجمهورية بعد عيادة مستشفى أم المصريين، وتضم عدد 4 عيادات سكر و قلب و رمد وكلي وقدم سكري وأعصاب وسكر حوامل و معمل وصيدلية وقاعة محاضرات وتثقيف وعيادة تغذية وعيادات تخصصية وذلك ضمن المشروع القومي لوزارة الصحة والسكان لعيادات السكر المتميزة في مختلف المحافظات التي تتضمن مراكز متخصصة لعلاج السكر ومضاعفاته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل