المحتوى الرئيسى

بالصور.. نادى شرم الشيخ الرياضى يحتفل بـ«الأيتام»

04/21 03:55

أقام نادي شرم الشيخ الرياضي الاجتماعي، برئاسة محمد الغندور، مدير عام النادي، اليوم السبت، يومًا ترفيهيًا حافلًا بالبرامج واختتمه بحفل فني في المساء تم من خلاله تكريم الأطفال اللأيتام.

ووصل الأطفال بعد ظهر اليوم من طور سيناء، بعد تنظيم رحلة بحرية لهم من خلال غواصات بحرية في عمق البحر، واستمتعوا في النادي بالفقرات الفنية الرائعة والفنون الشعبية وفقرة الساحر والسيرك والألعاب البهلوانية والعرائس والعديد من المسابقات الترفيهية حتى المساء.

كما تم تنظيم حفل أخر لهم بحضور اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، ومحمد فتحي، مدير عام الشباب والرياضة، وإبراهيم عزام، رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الطفل الأيتام بطور سيناء، وعصام خضير، نائب رئيس مجلس الإدارة، وتم من خلاله تسليم الهدايا العينية والمالية على جميع الأطفال.

وأكد السكرتير العام، أن المحافظة دائمًا ترعي الأيتام وأسرهم وعلى أتم الاستعداد لتلبية كافة مطالبهم، مشيرًا إلى أنه تم مشاركة عرائس الأيتام فرحتهم بالزفاف بحضور المحافظ اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في توفير كافة الأجهزة الكهربائية والمالية، بالتنسيق مع جمعية الأورمان.

وأضاف محمد الغندور، مدير عام النادي، أن النادي وكافة العاملين فيه في خدمة الأبناء الأيتام، مؤكدًا أنهم جميعًا بمثابة أباء لكل طفل يتيم يقدمون لهم يد العون والمساعدة ولن ندخر جهدًا في إسعادهم دومًا.

أشعل الفنان رامي صبرى مسرح جامعة "MSA"، خلال حفله الغنائي الضخم، الذي أقيم أمس الجمعة، داخل الحرم الجامعي بحضور آلاف الطلاب. وقدم "صبري" عدد كبير من أغانيه الرومانسية والطربية منها: "ألف ما شاء الله، ...

التقطت «الدستور» صورًا للفنانة شيرين عبدالوهاب بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب في سرادق عزاء والدها، حيث وقف الثنائي معًا ليتناوبان الحديث. وحرص عدد كبير من الفنانين على الحضور لتقديم واجب العزاء في ...

انتهى النجم الكبير عادل إمام، اليوم، من تصوير مشاهد مهمة في مسلسله «عوالم خفية» الذي يعرض حصريا على قناة (cbc) في رمضان. المشهد يدور من خلال حلقة ساخنة في برنامج تليفزيوني (هنا العاصمة) يكشف فيها ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل