المحتوى الرئيسى

«أبرز 10 فيديوهات في التوك شو».. طفل سوري يكشف أكاذيب تواجد الكيماوي في دوما.. ومواطنون يصافحون الرئيس السيسي.. وسلوى خطاب: «بعد الطلاق تبت إلى الله ونسيت الجواز»

04/21 01:29

تناولت برامج «التوك شو» أمس، الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات المهمة والمميزة بجانب المُداخلات الهاتفية لكبار مسئولي الحكومة والشخصيات العامة.. ومن أبرز الفيديوهات التالي:

طفل سوري يكشف أكاذيب تواجد الكيماوي في دوما

عرض الإعلامي والنائب البرلماني مصطفى بكري، مقطع فيديو، يرصد قيام طفل سوري يدعى حسن دياب في مدينة دوما السورية، بكشف أكاذيب تواجد الأسلحة الكيماوية، ويؤكد أنه تم رش مياه عليهم لتصويرهم وكأنهم مصابون بسبب الأسلحة الكيماوية ".

وقال " بكري " في برنامجه " حقائق وأسرار" المذاع على قناة " صدى البلد"، إن الجيش السوري ضبط اسلحة كيماوية مصدرها بريطانيا وألمانيا في الغوطة السورية، لافتا إلى أن اكاذيب الكيماوي في سوريا تتكشف على أرض الواقع والمتآمرون يسقطون.

وتابع قائلا:" روسيا تقدم ذلك المقطع إلى مجلس الأمن لتثبت فبركة تواجد الأسلحة الكيماوية في سوريا"، موضحا أن سيناريو الأسلحة الكيماوية في سوريا مشابه لأسباب الهجوم على العراق في عام 2003.

وأكمل منفعلا:" امريكا تريد أن تنسحب وتضع العرب في المطحنة لمحاربة الجيش العربي السوري، ولكن مصر موقفها واضح وصريح من الأزمة السورية وترفض التصعيد العسكري على سوريا".

مصطفى بكري: تقدمت بطلب إحاطة لحل أزمة إجازات المصريين بالخارج 

قال مصطفى بكري، الإعلامي والنائب البرلماني، إن سياسة الدولة كانت مع إطلاق حرية السفر ونحتاج إلى تقنين أوضاع إجازات المصريين بالخارج، وفقا للقانون والدستور، مضيفا:" كلفنى العاملين في الخارج بحل أزمة إجازاتهم بالمحافظات القادمين منها، وتقدمت بطلب إحاطة لحل أزمة إجازات المصريين بالخارج ".

وأضاف " بكري " في برنامجه " حقائق وأسرار" المذاع على قناة " صدى البلد"، قائلا:" تحدثت مع رئيس مجلس الوزراء خلال زيارته الى مجلس النواب عن أزمة إجازات المصريين بالخارج وتجاوب مع طلبي، ثم تواصل معي مستشار رئيس الوزراء لمجلس النواب وأبلغني أنه تواصل مع محافظي الشرقية والمنيا وأكد أن تلك الأزمة شارفت على الإنتهاء".

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي في زيارة مفاجئة أعمال التطوير المنشاءات، بطريق القاهرة - العينة السخنة، معربا عن سعادته البالغة بالتطوير الذي شهدته المنطقة.

والتقى الرئيس عددا من المواطنين والأطفال بالطريق والتقط معهم الصور التذكارية.

محافظ المنيا: عدد المصريين بالخارج المطلوب عودتهم لا يتجاوز 30 فردا للعجز في بعض التخصصات

قال الدكتور عصام البديوي، محافظ المنيا، إن ما يتردد عن اتخاذ قرارات إعادة العمالة المصرية المتواجدة بالخارج غير صحيح على الإطلاق، ولكننا طلبنا عودة المصريين الذين قضوا أكثر من 5 سنوات في الخارج، وتحتاجهم المحافظة في تخصصات كثيرة بها عجز ، ولا يتجاوز عددهم 30 فردا.

وأضاف "البديوي" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج " حقائق وأسرار " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن هناك بعض التخصصات داخل المحافظة بها عجز شديد للغاية، مثل قطاع المهندسين الذي يحتوي على 60 مهندسا فقط داخل المحافظة، وكذلك الحال في الأطباء، حيث تعاني المحافظة من عجز في تخصصات العظام والأطفال والكلى.

أستاذ أوعية دموية: قلب محمد صلاح يدق 30 نبضة بالدقيقة

توقع الدكتور جمال شعبان أستاذ أمراض القلب والأوعية الدموية بمعهد القلب زميل جمعية القلب الأوروبية والأمريكية، أن قلب اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر يدق 30 دقة في الدقيقة فقط وذلك لأنه يركض أكثر من 10 كيلو مترات في ساعتين وبالتالي لا يحتاج إلى معدل نبضات مرتفع.

وأضاف "شعبان" في حواره مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج "نظرة" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن رسم القلب الخاص باللاعب محمد ناجي جدو أذهله والذي كان مقدرا بـ 35 نبضة في الدقيقة فقط.

وأوضح أن معدل النبض الطبيعي للقلب في الدقيقة من 60 إلى 100 نبضة بالدقيقة بمعدل 100 ألف نبضة يوميا حيث يضخ 7 آلاف لتر من الدم يوميا بمعدل 5 لترات كل دقيقة، موضحا ان الفرد إذا عاش لأكثر من 70عاما يكون قد ضخ مليون برميل من الدم ويستهلك طاقة كافية لرفع قطار سكة حديد لأعلى قمة جبلية في أوروبا.

سلوى خطاب: « بعد الطلاق تبت إلى الله ونسيت الجواز » 

رفضت الفنانة سلوى خطاب، ذكر اسم زوجها السابق أو التحدث عنه وخيانته لها، موضحة أنه يعاتبها عندما تتحدث عنه، لافتة الي انه فنان جيد جدا ولكنه زوج فاشل جدا.

وأضافت خلال استضافتها ببرنامج « أنا وأنا » المذاع على فضائية « أون اي »، أنها دائما تنظر الى الحياة بشكل مرح وترفض فكرة الاكتئاب تماما، ولكن زوجها كان جادا في المعاملة.

وأكدت أنها عقب الانفصال لم ترتبط بأحد، مرددة « بعد الطلاق تبت إلى الله ونسيت الجواز ».

كريم عفيفى يوضح سبب تعرفه بـ"على ربيع وأوس أوس"

كشفف الفنان كريم عفيفى، عن سبب تعرفه على زميليه على ربيع ومحمد أسامة "أوس أوس"، مشيرا الى أن ثنائى مسرح مصر كانا برفقته فى الجامعة ومسرح مصر.

وأضاف "عفيفى" خلال لقائه ببرنامج معكم المذاع على قناة سى بى سى: "تعرفت على أوس أوس وربيع فى مسرح الجامعة، وكنت أقدم منهم فى مسرح الجامعة بأسبوعين".

وتابع: "عملنا كثلاثى أضواء المسرح داخل مسرح الجامعة، وكانت هى أولى تجاربنا الفنية".

دينا يحيى : القمة العربية الأخيرة بالسعودية أكدت عزلة قطر 

قالت الإعلامية دينا يحيى، إن القمة العربية الاخيرة التى عقدت فى المملكة العربية السعودية شهدت العديد من المشاهد، منها مشهد العزلة لمندوب قطر فى القمة، وحيث رحب القادة العرب ببعضهم البعض داخل القمة كشفت الصور العزلة النفسية لمندوب قطر فى القمة .

وأضافت دينا خلال برنامج « آخر الأسبوع » الذى يذاع على قناة « المحور » أن قطر هى التى عزلت نفسها عن الأمة العربية والقادة العرب، مشددة على ان قطر ليست فى حصار كما تردد دائما ، ولكنها فى عزلة نفسية قبل ما تكون سياسية، وهى التى دفعت نفسها الى ذلك ولم يدفعها أحد.

منى الشاذلي تكشف عن صورة أشعلت مواقع السوشيال ميديا 

كشفت الاعلامية منى الشاذلى، عن سر صورة أثارت ضجة على السوشيال ميديا لمديرة مدرسة تحتضن طفلين بعد الخروج من أحد الامتحانات.

وقال "مني" خلال برنامجها "معكم" المذاع على قناة سى بى سى: "الصورة تبدو عادية لام تحتضن أطفالها، ورغم ما تكنه الصورة من حب ومشاعر أمومة إلا أن مديرة المدرسة هى من قامت بإحتضان الطلبة بعد خروجهم من امتحان أوائل الطلبة".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل