المحتوى الرئيسى

شاهد: غناء كارمن سليمان مع شقيقتها - E3lam.Org

04/21 01:19

قالت الفنانة كارمن سليمان إنها كانت تشعر بعد إنجابها لمولودها الأول، أن الموضوع غريب عليها ويضعها تحت ضغط ومسؤولية، موضحةً أنها كانت “مخضوضة” من مسؤولية طفل، لكنها مع الوقت شعرت بالسعادة.

نرشح لك : صور: عقد قران علاء الغطريفي وأميرة ملش

أضافت “سليمان” خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم” عبر شاشة “Cbc” مساء الجمعة مع الإعلامية منى الشاذلي، أن زوجها الملحن مصطفى جاد، يساعدها في تربية ابنها، منوهة عن أن أغنية “حاسة بسعادة” كانت بالتعاون مع موقع “سوبر ماما”، الذي يقدم نصائح للأمهات، واقترحوا فكرة أن يكون فيديو كليب الأغنية واقعيًا، مشيرةً إلى أنها صورت الأغنية في آخر شهور الحمل، واستكملتها بعد الولادة، موضحة أنها اختارت اسم طفلها “زين” بالاتفاق مع زوجها.

خلال الحلقة انضمت فرح شقيقة كارمن للحوار، والتي تشبهها بشكل كبير، وعلقت كارمن على ذلك “اللي مش شايفنا كتير بيقولنا انتوا شبه بعض، لكن إحنا مش شايفين دا خالص”.

قالت كارمن أن شقيقتها فرح تتمتع بصوت جيد، لكنها لا تفكر في الغناء بل تهتم بالموضة، موضحة أن علاقتها بزملائها في برنامج المواهب “Arab Idol” غير مستمرة ولكن يتقابلون من وقت لآخر، منوهة عن أن المشكلة هي أن كل شخص من دولة مختلفة، ولا يوجد بينهم خلافات.

تشاركت الأختان الغناء في أغنية “ضميني يا أختي، وآه يا دنيا”، كما غنت كارمن تتر مسلسل “حديث الصباح والمساء”، وبعض الأغاني لوردة، وجزء من أغانيها.

Comments

عاجل