المحتوى الرئيسى

«جروس» يقترب من قيادة فريق الزمالك

04/21 10:09

أصبح السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق لفريق بازل السويسرى وأهلى جدة السعودى، المرشح الأول لتدريب الزمالك بداية من الموسم الجديد، حيث وصلت المفاوضات التى يقودها أمير مرتضى، نجل رئيس الزمالك، مع المدرب إلى مراحل شبه نهائية، ويتبقى فقط التفاوض حول بعض الأمور الخاصة، ومنها محاولة تقليل المقابل المالى والاتفاق على الجهاز المعاون، وفى حالة التوصل لاتفاق نهائى سيتم إرسال تذاكر حضور المدرب إلى القاهرة مباشرة لتوقيع العقود. ويعقد رئيس الزمالك جلسة خلال ساعات قليلة مع إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، من أجل الاستقرار على الصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها خلال الفترة المقبلة، فيما طلب ثنائى الفريق حازم إمام ومحمد إبراهيم خطاباً رسمياً يفيد بالتحقيق معهما للمرة الثالثة، ويخضع الثنائى لتدريبات انفرادية بسبب العقوبة الموقّعة عليهما من قبَل المجلس والجهاز الفنى بعد أزمتهما مع أيمن حافظ مدير الكرة.

وجدد لاعبو الفريق طلبهم من خالد جلال، المدير الفنى المؤقت للفريق، الحصول على المستحقات المالية المتأخرة الخاصة بهم حتى الآن فى ظل ارتباطهم بأقساط شهرية خاصة بشقق سكنية وسيارات لم يسددوها منذ فترة. وينتظم الفريق فى معسكر مغلق اليوم عقب الانتهاء من المران استعداداً لمواجهة نظيره الأسيوطى غداً الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدورى، وسيلقى المدير الفنى محاضرة بالفيديو على اللاعبين مع مشاهدة مباراة الأسيوطى الأخيرة أمام بتروجيت للوقوف على نقاط القوة والضعف وشرح خطة المباراة للاعبين. وينوى خالد جلال الدفع ببعض الوجوه الجديدة خلال مباراة الغد ومنح لاعبين آخرين راحة من أجل الاستعداد لمباراة الأهلى الخميس المقبل والتى تُعد بطولة خاصة للفريق، ويواصل السورى مؤيد العجان، الظهير الأيسر للفريق، أداء البرنامج التأهيلى والعلاجى للتعافى من إصابة الركبة وإجراء جراحة مؤخراً.

يصل السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق لبازل السويسرى، وأهلى جدة السعودى، الي الجونة خلال الساعات القليلة المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل