المحتوى الرئيسى

بالصور-أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز "موريكس دور"

04/20 22:40

شهد حفل جوائز "موريكس دور" في دورته الـ18، المُقام في كازينو لبنان، حضور عدد كبير من نجوم الفن، وتنوعت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، أذ تألقت بعضهن بفساتين مبهرة من أشهر بيوت الأزياء العالمية.

قال خبير الموضة محمد كمال لـ"مصراوي" :"إن اختيار الفنانة التونسية هند صبري لإطلالة بفستان باللون الأسود " shoulder" تعد من أفضل الإطلالات في الحفل، وجاءت مناسب لها للغاية والنقوش البسيطة جعلتها تبدو اكثر رشاقة وأنوثة، ونسقتها مع حقيبة صغيرة من نفس لون الفستان، من توقيع مصمم الأزياء العالمي جورج حبيقة".

وأكد "محمد" أن أمل بشوشة استطاعت أن تخطف الأنظار بفستان ذهبي لامع مكشوف الصدر وبدون اكمام، وجاء متناسقًا مع لون بشرتها للغاية.

وأشار إلى إطلالة الفنانة نانسي عجرم التي ظهرت بفستان طويل فضي اللون لامع، تميز بأكمام طويلة، ومكشوف الصدر، من توقيع مصمم الأزياء العالمي جورج حبيقة، واختارت مكياج رقيق زاد من جمال إطلالتها.

وأوضح خبير الموضة أن النجمة البنانية نادين نسيب نجيم، تألقت على السجادة الحمراء بفستان طويل أسود لامع مرصع بالكامل بالمجوهرات، من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، مكشوف الصدر ومن الخلف، وتميز بحزام رفيع عند منطقة الخصر أظهر قوامها الممشوق، وأضاف خبير التجميل داني كامل لمسات رقيقة من المكياج أظهر خلالها ملامح "نادين" وتعمد إبراز عينيها مستخدمًا اللون الأسود، وأحمر الشفاه البرتقالي الفاتح.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل