المحتوى الرئيسى

فجر السعيد تتحدى مهاجميها: حبكم لنجلاء فتحي لا يعصمها من النقد.. فقد فعلت وزوجها ذلك مع "مبارك"

04/20 22:09

واصلت الكاتبة الكويتية، فجر السعيد، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، هجومها على الفنانة القديرة نجلاء فتحي، بعد أن قام جمهور ومحبي الفنانة المصرية الكبيرة بالرد عليها.

وكتبت "السعيد" في تدوينة جديدة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل قائلة: "نجلاء شخصية عامة معرضة للنقد حالها حال كل الشخصيات العامة، فأنا لا أعلم أن الست نجلاء زوجة بطل ثورة يناير حمدي قنديل معصومة من الخطأ"، وذلك في تسليط منها الضوء على زوج الفنانة الكبيرة الإعلامي حمدي قنديل.

وأضافت "السعيد" في هجومها على نجلاء فتحي، قائلة: "الرئيس مبارك وحرمه رغم كل ما طالهما من شتائم، بالذات من نجلاء فتحي وزوجها لم أراكم تستقتلوا بالدفاع عنه ورد غيبته وغيبة حرمه، ومع ذلك راجعت بوستي لقيت إني كلمتها بمنتهى الأدب وبكل الحب، ولو بعضكم منتظر مني بوست ثاني بنفس مستوى قباحة وسفالة وقلة أدب ردودكم لي مستعدة، أسرد لكم بوستات طويلة بحقائق دامغة عن تاريخها غير الفني، الذى رافق فترة اعتزالها الأولى، وحياتها في باريس من أيام خاشقجي وباريس وما تلاهم".

واختتمت هجومها متسائلة: "من هي نجلاء فتحي، لتنعصم من النقد، فنانة اعتزلت من فترة طويلة، وتزوجت حمدي قنديل، واحد عايش دور معارض عاد لمصر إبان الثورة، ووجود مرسى ثم غادرها مرة ثانية، وقررت الانزواء والغياب عن الفن، طيب حلو، ما ذنبنا نحن المتابعين والمحبين لنجلاء فتحي أن ننصدم بصورتها الآن".

يُشار إلى أن الفنان خضر محمد خضر، زوج ياسمين أبوالنجا، ابنة الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي؛ رد من جانبه على انتقادات الكاتبة الكويتية فجر السعيد.

وكتب "خضر"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هي فجر السعيد دي حاجة مهمة قوي؟ ولا متسلقة برضو؟".

وكانت فجر السعيد قامت بكتابة منشور جديد ردت من خلاله على كل من انتقدها بسبب ما كتبته عن الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، ومطالبتها لها بعدم الظهور في هذه المرحلة العمرية، حتى تظل صورتها الجميلة في شبابها هي التي في أذهان محبيها.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل