المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يتمسك بالوصافة..أبرز ملامح الجولة الـ32 للدوري الممتاز

04/20 22:01

اختتمت منافسات الجولة الـ 32 من عمر الدوري الممتاز لكرة لقدم، حيث أقيمت ثماني مباريات خلال 3 أيام (الإثنين والثلاثاء والأربعاء)، فيما تأجل لقاء المصري البورسعيدي وإنبي بسبب ارتباط الأول بخوض مباراته أمام فريق مونانا الجابوني في إياب دور الـ 32 للبطولة الكونفدرالية والتي انتهت بفوز المصري بنتيجة 2-1، وتأهله لدور المجموعات بالمسابقة القارية.

وواصل الأهلي - بطل المسابقة - التحليق في صدارة جدول الدوري برصيد 82 نقطة، وعزز الإسماعيلي تواجده في المركز الثاني برصيد 63 نقطة، وجاء الزمالك في المرتبة الثالثة برصيد 55 نقطة، ثم المصري في المركز الرابع برصيد 52 نقطة، وفي القاع استمر النصر - الذي هبط رسميا للدوري الممتاز "ب" - في مؤخرة الترتيب برصيد 22 نقطة، ويأتي الرجاء في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة، وطنطا في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، ووادي دجلة في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.

وشهدت الجولة الـ 32 للدوري، تسجيل 15 هدفا في 8 لقاءات، حيث انتهت 5 مباريات بتحقيق الفوز، بينما سيطر التعادل على ثلاثة لقاءات.. وكانت مباراة الأسيوطي وبتروجت هي الأكثر تهديفا ما بين لقاءات الجولة، حيث شهدت فوز الأول بنتيجة 3-2.

الأهلي بطل الدوري فاز على وادي دجلة بهدف نظيف سجله مهاجمه المغربي وليد أزارو، وانتصر الإسماعيلي على مصر للمقاصة بنتيجة 2-1، ليعزز تواجده في الوصافة، كما تغلب الداخلية على طنطا بهدفين نظيفين، لتتعقد مهام الأخير في البقاء بدوري الأضواء، وحول الأسيوطي تأخره بهدفين دون رد أمام بتروجيت، إلى فوز مثير بنتيجة 3-2، كما فاز النصر على الرجاء بنتيجة 3-1، فيما تعادل الإنتاج الحربي مع سموحة والاتحاد السكندري مع طلائع الجيش بدون أهداف.

وسقط الزمالك في فخ التعادل السلبي مع المقاولون العرب، ليواصل الفارس الأبيض نتائجه السلبية مؤخرا في أول ظهور لمديره الفني الجديد خالد جلال الذي جاء خلفا لإيهاب جلال، ليستمر فشل الزمالك في تحقيق أي انتصار في مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري، بعدما خسر 3 مرات أمام الإسماعيلي ومصر للمقاصة والاتحاد السكندري، ثم تعادل مع المقاولون أول أمس الأربعاء .

وشهدت الجولة، ظهور البطاقة الصفراء 27 مرة، بالإضافة إلى إشهار البطاقة الحمراء مرتين في لقاء وحيد وهو الداخلية وطنطا، للاعب الداخلية أحمد علاء، ولاعب طنطا محمد أسعد.. وتعد مباراة الأسيوطي وبتروجيت الأكثر إشهارا للبطاقات الصفراء برصيد 8 بطاقات، حيث حصل الأول على 3 بطاقات، والثاني على 5، كما احتسب حكام الجولة، 3 ضربات جزاء، لصالح فرق "الأسيوطي والداخلية والإسماعيلي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل