المحتوى الرئيسى

التضامن تجدد عقد إصدار بطاقة المعاشات مع E-finance

04/20 20:33

وقع سامى عبد الهادى رئيس صندوق التأمين على العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص ومحمد سعودى رئيس صندوق التأمين على العاملين بالقطاع الحكومى، عقد إصدار بطاقة المعاشات مع إبراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance.

وصرح سامى عبدالهادى، أنه بموجب هذا العقد الموقع ستقوم الشركة ببناء البنية التحتية والشبكة المشفرة والمؤمنة اللازمة لإتاحة التحصيل والدفع الإلكتروني للخدمات الحكومية عن طريق القنوات الإلكترونية المختلفة مثل ماكينات الصرف الآلى والدفع والتحصيل والسداد الالكتروني.

وأضاف أن تنفيذ العقد المبرم مع الشركة سارى لمدة ثلاث سنوات أخرى حيث سبق التعاقد بين الطرفين الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى وشركة e-finance بهدف المساهمة في عمليات السداد والتحصيل الالكترونى وإصدار البطاقات وتفعيل تشغيلها.

ولفت إلى أن الشركة تلتزم بتسليم بطاقات صرف المعاشات الاصدار الاول الخاصة بمكاتب البريد الى المركز الرئيسي لصندوقى التأمين الاجتماعى مصنفة حسب المناطق ، وإتاحة تسجيل عمليات الوفاة بصفة يومية للمختصين بالصندوقين مع استحداث كود لإيقاف المعاش فى هذه الحالة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل