المحتوى الرئيسى

حصاد الأسبوع.. مصرع عامل وانزلاق قدم مهندس وتكريم أول مأذونة بقنا | قنا البلد

04/20 20:05

الرئيسيه » اخر الأخبار » حصاد الأسبوع.. مصرع عامل وانزلاق قدم مهندس وتكريم أول مأذونة بقنا

شهدت محافظة قنا، الأسبوع الماضى، عددًا من الأحداث أبرزها ننشر بيان للواء منوفي حول واقعة الاعتداء علي طفل،

بيان للواء منوفي حول واقعة الاعتداء على طفل.. تعرف على التفاصيل

نشر اللواء عبدالرحيم منوفي، لواء شرطة سابق على صفحته الرسمية على فيسبوك، منشورًا توضيحياً بشأن حادثة الاعتداء التي وقعت الأسبوع الماضي على طفل داخل إحدى الأفراح بمدينة قنا، مما أثار غضب أهالي المحافظة.

نص المنشور على “أهلي وناسي أهل قنا الكرام ـ قبائل وعشائر السادة الأشراف جميعهم، الجميع يتساءل لماذا لم يتم الرد من طرفي أو من طرف أحد من مجموعة الهايبر ماركت، حيث عهدت ألا يتم الرد من طرفنا إلا بعد التأكد من استعداد الطرف الآخر من قبول الصلح الذي قمت بطلبه من أول يوم بعد الواقعة المذكورة المنعقد يوم الخميس القادم بإذن الله”.

وتابع “وأود الاعتذار الرسمي للشاب صاحب الواقعة وأهله عن عدم تمكني من السيطرة على اندفاع الأفراد الأربعة المصاحبين لي، وكذلك باقي المدعويين في الفرح.

مصرع عامل وإصابة نجله في حادث تصادم بنجع حمادي

لقي عامل مصرعه وأصيب نجله، في حادث تصادم بالقرب من قرية السلامية بنجع حمادي.

تلقى اللواء علاء محمود العياط، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمصرع أحمد أصيل ضمراني، 59 عامًا، عامل وإصابة نجله بدار 24 عامًا، مقيمان بقرية الصياد بنجع حمادي، في حادث تصادم دراجة بخارية وسيارتين بالقرب من قرية السلامية شرق نجع حمادي.

لإشعاله النيران في 5 سيدات.. إحالة أوراق عامل إلى المفتي بقنا

حكمت محكمة جنايات نجع حمادي، علي عامل بإحالة أوراقه إلى المفتي لاتهامه بإشعال النيران في 5 سيدات بعد التعدي عليهن، بسبب خلافات بينهم على الميراث بمنطقة الترعة الضمرانية بنجع حمادي.

تعود أحداث القضية إلى 2012، عندما وجهت النيابة العامة للمتهم محمود.ع.م، 29 عامًا، تهمة التعدي على 5 سيدات وإشعال النيران في أجسادهن، مما أسفر عن مصرع ربيعة.م.ر، زوجة والده، وزكية.ا.ع، وإصابة 3 أخريات بسبب خلافات على الميراث بينهم.

صور| تكريم أول مأذونة شرعية بالمجلس القومي للمرأة بقنا

كرم المجلس القومي للمرأة بقنا، أول مأذونة سيدة بقنا، وهي ميرفت زكي، وذلك بحضور كلاً من علا محمد نائب مقررة الفرع، وعضوات المجلس القومي بحسب عفاف الخطيب عضو المجلس القومي للمرأة بقنا.

وتضيف عفاف في تصريح لـ “قنا البلد” أن تكريم أول مأذونة شرعية بقنا، حدث فريد من نوعه، لاعتبارها الأولي الحاصلة علي اللقب بالمحافظة.

انزلقت قدامه.. مصرع مهندس كهرباء تحت عجلات القطار بقنا

لقي مهندس كهرباء مصرعه، بعد أن إنزلقت قدمه من على رصيف محطة سكك حديد نجع حمادي استعدادًا لركوب القطار.

تلقى اللواء علاء محمود العياط، مدير أمن قنا، إخطارًا بمصرع أبانوب مجدي فايز صليب، 28 عامًا، مهندس كهرباء، مقيم دشنا، بعد أن انزلقت قدمه من على رصيف محطة سكك حديد نجع حمادي.

وكشفت التحريات أن المهندس انزلقت قدمه ما بين رصيف السكة الحديد وقطار 164 المميز أثناء تواجده بمحطة سكك حديد نجع حمادي استعدادًا لركوب القطار.

“بيطري قنا” ينفي وجود بؤر لإنفلونزا الطيور بالمحافظة

نفى الدكتور أيمن عبد اللاه، مدير الإدارة البيطرية بقنا، ما تردد من شائعات حول وجود بؤر لإنفلونزا الطيور بمحافظة قنا.

وقال عبد اللاه في تصريح لـ”قنا البلد”، إن إدارة الطب البيطري تقوم بشكل مستمر بحملات تطهير وتحصين المزارع لضمان عدم تعرضها للأمراض المنتشرة، مضيفًا أن المديرية مستمرة حاليًا في الحملة القومية للقضاء على الحمى القلاعية التي بدأت في 10 أبريل الحالي، وتستمر حتى 10 مايو المقبل.

ثقافة قنا ينظم احتفالية لذكري رحيل الشاعر عبدالرحمن الأبنودي بمتحف السيرة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل