المحتوى الرئيسى

فيديو| «بسبب فتاة».. سحل وقتل شاب ببولاق الدكرور

04/20 19:06

القاهرة - الجمعة، 20 أبريل 2018 07:00 م

الجمعة، 20 أبريل 2018 - 05:11 م

زوجة أحد الجناة تطلق الزغاريد..

وصديق المجنى عليه: انتقموا منه لإصابته فتاة وشقيقها برش خرطوش منذ 4 سنوات

داخل شارع  ببولاق الدكرور في محافظة الجيزة، تجمع ما يقرب من 10 أشخاص مسلحين بأسلحة نارية وبيضاء حول شاب ملقى أرضا فاقدا الوعي، يلفظ أنفاسه الأخيرة يسددون له الطعنات، وإصابته برش خرطوش بجسده ثم التمثيل بجثته، وسط حالة من الفرحة والزغاريد من جانب زوجة أحد المتهمين.

المجنى عليه "زين العابدين زين" البالغ من العمر 36 عاما، متزوج ولديه طفلة تبلغ من العمر عامين، وطفل حديث ولادة لم يمر على ولادته 20 يوما، أثناء جلوسه بصحبة عدد من أصدقائه بشارع فى منطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور فوجىء بما يقرب من 10 أشخاص يهاجمونه بالأسلحة النارية والبيضاء، ما دفعه لمحاولة الهروب بالصعود أعلى عقار ملك أحد أصدقائه، وأثناء محاولته القفز لعقار مجاور اختل توازنه وسقط من الطابق الرابع أرضا مصابا بعدة كسور متفرقة بأنحاء جسده.

لم يكتفى المتهمون بالحادث الذي تعرض له الضحية، بل استكملوا جريمتهم بتسديد عدة طعنات للمجنى عليه، والاعتداء عليه بأسلحة بيضاء للتأكد من مقتله، ثم بدأوا فى التمثيل بجثته وسط الشارع، وخلال ارتكابهم الجريمة، تعالت الزغاريد من جانب زوجة أحد المتهمين فرحة بمقتله، وعقب ارتكاب المتهمون للجريمة والتمثيل بجثة المجنى عليه، تركوه ملقى وسط الشارع وفروا هاربين، ليحاول أصدقاء الضحية نقله إلى مستشفى قصر العينى، حيث سارع الأطباء لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة.

وفور إبلاغ قسم شرطة بولاق الدكرور بالجريمة، أجرى الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث القسم التحريات حول المتهمين، وتمكن الرائد طارق مدحت والنقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور من القبض عليهم، كما تم ضبط الأسلحة المستخدمة فى ارتكاب الجريمة، وتم إخطار النيابة التى أمرت بتشريح الجثة والتصريح بدفنها وتولت التحقيق.

ومن جانبه ذكر أحمد  صديق الشاب المجنى عليه أن المجنى عليه نشبت بينه وبين المتهمين مشاجرة منذ 4 سنوات بسبب اعتدائهم على أحد أفراد عائلته ما دفعه لإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش تسببت فى إصابة فتاة وشقيقها برش خرطوش بالعين، حيث فقدت الفتاة البصر نتيجة الحادث، وفارقت الحياة عقب ذلك  بعد مرور عدة أشهر.

وأضاف أن الضحية حاول التصالح مع أسرة الفتاة، إلا أنهم رفضوا الاستجابة له، بالرغم من محاولته إجراء جلسة صلح عرفية يحضرها عدد من كبار العائلات لإنهاء الخلافات، حتى قرروا الانتقام منه، فانتهزوا فرصة تواجده بصحبة أصدقائه وهاجموه بالأسلحة النارية والبيضاء، حيث خلعوا عنه ملابسه ومثلوا بجثته وسط الشارع.

وقال صديق الضحية، إن أحد المتهمين نشر صورة لنفسه عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يحمل سلاحا ناريا "فرد خرطوش"، وصورة أخرى يحمل سكينا، معلقا عليها قائلا: "الجايات أكتر من الرايحات، ومن أجل عين تسلم 1000 عين"، مؤكدا أن المتهم كان يشير لعين الفتاة التى أصيبت على يد الضحية خلال المشاجرة، واستعداده للانتقام من الضحية.

وكشف "محمد زين"، شقيق المجنى عليه، أن شقيقه أثناء توجهه إلى المحل الخاص بوالده بمنطقة صفط اللبن، فوجىء بالمتهمين يستوقفونه ويعتدون عليه بالأسلحة النارية والبيضاء، حيث بدأوا فى تعذيبه والتمثيل بجثته.

وأضاف أنه تلقى اتصالا من أحد الأشخاص أبلغه خلاله بالجريمة التى تعرض لها شقيقه، فأسرع لقسم شرطة بولاق الدكرور، وأبلغ رجال المباحث، فتحركت قوة أمنية بصحبته إلى موقع الحادث، وفور وصول ضباط بولاق الدكرور فر المتهمون هاربين، حيث تم مطاردتهم والقبض على عدد منهم.

وذكر شقيق الضحية، أنه عثر على شقيقه ملقى بالشارع أمام منزل المتهمين، بدون ملابس، وفاقدا الوعى، بسبب الإصابات التى لحقت به، فتم نقله إلى مستشفى بولاق الدكرور، إلا أن المستشفى حولته لسوء حالته الصحية إلى مستشفى قصر العينى، حيث حاول الأطباء إسعافه، إلا أنه فارق الحياة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل