المحتوى الرئيسى

تقرير| ضباط رمضان 2018... أبرزهم محمد رمضان وكرارة وكريم فهمي

04/20 17:53

وهذا العام يُشارك مجموعة كبيرة من النجوم، والفنانين بأدوار ضباط الشرطة، في مسلسلاتهم التي من المقرر أن يخوضوا بها المارثون الرمضاني القادم.

وفي هذا التقرير يستعرض لكم موقع السينما أبرز الأدوار التي ستتناول تلك الشخصية.

يُجسد النجم محمد رمضان هذا العام ضمن المارثون الرمضاني، شخصية ضابط شرطة من قنا يُدعى (زين القناوي) يدخل في مواجهة شرسة مع (هتلر) الذي يجسده سيد رجب، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، ويدبر هتلر لزين مكيدة يُحبس على إثرها زين، ويحاول الإيقاع بعدها بغريمه، وعلى صعيد آخر يتزوج زين من درة الفتاة القادمة من القاهرة على غير رغبة أهلها، ولكن ينفصل عنها بعد فترة ويتزوج ابنة عمه في النهاية‎.

ويعود النجم أمير كرارة، لاستكمال دوره الذي بدءه في الجزء الأول من مسلسل كلبش برمضان الماضي 2017، حيث الضابط (سليم الأنصاري) الذي يكتشف قاتل أسرته، ويبدأ في السعي إليه والانتقام منه، ويشاركه في دور ضباط الداخلية كلا من الفنان الكبير أحمد حلاوة ، في دور العميد يوسف سالم مأمور سجن العقرب، وأيضا الممثل أحمد جمال سعيد يجسد شخصية ضابط مسئول فى سجن العقرب.

ضابط مكافحة الإرهاب كريم فهمي

يُشارك الممثل كريم فهمي، في رمضان هذا العام بمسلسل أمر واقع بشخصية ضابط شرطة، من إدارة مكافحة الإرهاب، يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها، ويتصدى للمتطرفين خلال عملياته لإلقاء القبض عليهم.

مسلسل "أمر واقع" بطوله كريم فهمي وريم مصطفى، وأحمد وفيق ونجلاء بدر ونخبة من النجوم.

ويظهر كلا من النجمين محمد رياض، وإيهاب فهمي في شخصية ضباط شرطة، ومباحث ضمن أحداث مسلسل "رحيم "، ويرصد المسلسل قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري ينتج عنها تغييرات في طبيعة التركيبة الاجتماعية، نظرا لانتشار أفكار جديدة منها حب المال والسلطة، وذلك من خلال قصة رجل أعمال يُدعى (رحيم) يُزج به في بعض الأعمال والتجارة غير المشروعة مثل: "السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة"، ويحاول تبرئة نفسه من الاتهامات التى ستوجه له.

يقدم الفنان أحمد العوضي دور ضابط شرطة بمسلسل "مليكة"، يتميز بشراسته بالعمليات الخاصة، يقوم بحملات أمنية مكثفة من أجل ضبط الخارجين عن القانون.

ويعد المسلسل هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة دينا الشربيني، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج شريف إسماعيل.

فتحي عبدالوهاب ضابط شرط يُطارد الخارجين عن القانون

ويقدم الفنان فتحي عبدالوهاب دوره في مسلسله الجديد "عوالم خفية"، من بطولة الزعيم عادل إمام.

ويجسد "عبدالوهاب" دور ضابط شرطة يطارد عدد من المتطرفين والإرهابيين وسط أجواء من الكوميديا، ويقف أمام الزعيم في عدة مشاهد وتنشأ بينهما كوميديا مميزة وآداء تمثيلي قوي.

ويشارك الممثل الشاب نور محمود في مسلسل اختفاء، بدور ضابط شرطة يتولى البحث، والتحقيق في قضية اختفاء زوج النجمة نيللي كريم ضمن أحداث المسلسل.

محمد علي ضابط بمكافحة تهريب الآثار

فيما يُجسد الممثل محمد على، ضمن أحداث مسلسل "طايع" شخصية ضابط شرطة يبحث عن تاجر آثار، حيث تدور أحداث المسلسل في الصعيد، حول طبيب يحاول الهروب من فكرة الثأر فيقع في جريمة تهريب الآثار، وهو من بطولة النجم عمرو يوسف الذي فاجئ الجميع بارتدائه لبدلة عمليات خاصة ضمن أحداث المسلسل، ويشاركه البطولة كلا من عمرو عبدالجليل وصبا مبارك ومن تأليف محمد وخالد وشيرين دياب ومن إخراج عمرو سلامة.

وفي شكل جديد يُقدم الممثل أحمد كشك، شخصية ضابط شرطة محبوب، وطيب القلب يسعى لمساعدة كل من حوله، وخاصة الفقراء، والمظلمين من خلال شخصيته في مسلسل أيوب، مع النجم مصطفى شعبان.

ضابط الشرطة "خالد أباظة" في خفة يد

يُشارك النجم بيومي فؤاد من خلال مسلسل خفة يد، بدور ضابط شرطة يُدعى (خالد أباظة) يتولى مهمة القبض على مجموعة من المحتالين، والنصابين.

محمد الأحمد ضابط يُحقق في قضية قتل

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل