المحتوى الرئيسى

تكريم العشرة الأوائل في ختام الدورة التثقيفية بالمنيا

04/20 17:19

كرم اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب، مدير أمن المنيا، العشرة الأوائل في ختام الدورة التثقيفية رقم 64، بمقر إدارة الحماية المدنية في المنيا.

كانت مديرية أمن المنيا، قد قامت بتنظيم الدورات التثقيفية والتنشيطية للأفراد والعاملين المدنيين، لتنمية مهاراتهم وصقلهم فكريًا لمواكبة التطورات والمستجدات على الساحة الأمنية وصولًا لتحقيق الرسالة الأمنية المأمولة، واستعانت بالقامات في مجال القانون وحقوق الإنسان بالتنسيق مع جامعة المنيا، وكذا الرموز الدينية بالتنسيق مع منطقة وعظ وأوقاف المنيا، وبعض الرموز في مجالات علم النفس والطب الشرعي، وباقي المجالات الأخرى المرتبطة بالعمل الشرطي لمحاضرة المتدربين بتلك الدورات.

وشهد اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب، مدير أمن المنيا، ختام الدورة التثقيفية رقم (64) لتنمية المهارات في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانونية بإدارة الحماية المدنية، بعقد لقاء عام مع المتدربين، محوره الرسالة السامية لجهاز الشرطة، والتأكيد على احترام حقوق الإنسان في ظل القانون، وكذا حسن معاملة المواطنين وتركزت أهم محاوره على التحلي بالقيم والمثل الانضباطية والأخلاقية والحفاظ على هيبة الجهاز الذي ينتمون إليه، والتفاني في العمل وتنفيذ الرسالة الأمنية في صورتها المثلى، وفتح قنوات اتصال مع المواطنين، وسرعة إنجاز عملهم لكسب ثقتهم وصولًا للتعاون المشترك للمواطنين مع الجهاز لإثراء الرسالة الأمنية، والالتزام بالمهام المكلفين بها والواردة بخطط التأمين.

ومراعاة لقواعد التأمين الذاتي واليقظة التامة في الخدمات، ومراعاة القواعد والضوابط المنظمة لحمل واستخدام السلاح، وتحقيق التواجد الأمني الفعال لمنع وقوع الجريمة، والذي يعد أحد أهم الأدوار الأمنية المنوطه بالجهاز، والالتزام بالقانون، وأن يقدم الجهاز وأبناؤه المثل والقدوة للمواطنين في ذلك، والتأكيد على سياسة الوزارة في تعظيم جهود المتميزين والتصدي الحاسم للمخالفين، التأكيد على الرعاية الخاصة التي توليها الوزارة لأبنائها في مجالات الرعاية الصحية والاجتماعية.

وعقب انتهاء كلمة مدير الأمن، تم فتح باب المناقشة مع أبنائه من الأفراد للوقوف على مطالبهم (الخاصة والمتعلقة بالعمل) ووعد بتلبية المشروع منها، ويأتي ذلك في إطار توجيهات مدير الأمن بالتواصل الدائم مع ضباط وأفراد الشرطة، للعمل على توفير الرعاية الاجتماعية لهم، بما ينعكس بالإيجاب على مستوى أدائهم الأمني، وقام مدير أمن المنيا، بتكريم العشرة الأوائل بالدورة التثقيفية.

تفقد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، أعمال تطوير شارع الجلاء بطنطا التي تشمل توسعة الشارع من الجانبين ومن الجزيرة الوسطى بالشارع والذي يبلغ عرضه 50 مترًا. وكذلك إنشاء أرصفة على جانبي الشارع بعرض ...

تقدم قناة "المحور" الفضائية، فى العاشرة من مساء اليوم الجمعة، تغطية خاصة وحصرية للأمسية الوطنية من صالون "المحور" الثقافي، والتي أقيمت تحت عنوان "فى حب مصر"، بدعوة من الدكتور حسن راتب. وخصص هذا ...

تستعد مدينة المنصورة، اليوم الجمعة، لإقامة حفل «ريد بول» بإستاد جامعة المنصورة «القرية الأولمبية». وتشهد «القرية الأولمبية» استعدادات أمنية مكثفة، يقودها مدير القرية الأولمبيىة هيثم البدويهي، بعد ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل