المحتوى الرئيسى

"الإعلانات" تُشعل أزمة بين اتحاد الكرة ومحمد صلاح‎ - E3lam.Org

04/20 15:57

كشفت تقارير صحفية أن الأزمة بسبب بعض الحملات الإعلانية، التي شارك فيها “صلاح”، أو تم استغلال اسمه، منها حملة إعلانية لشركة اتصالات منافسة لتلك التي تتعامل معها الشركة الراعية لاتحاد الكرة، ما تسبب في توقيع غرامات على الاتحاد.

من جانبه، قال إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، لمحمد صلاح إن الاتحاد غير قادر على تحمل تلك الغرامة الموقعة عليه من الشركة الراعية بسبب شركة الاتصالات التي تتعامل معها، موضحًا له أن هناك بعض التعديلات التي أدخلها اتحاد الكرة على لائحته بشأن السماح للاعبي الكرة بالمشاركة في الإعلانات التليفزيونية، ضمن البروتوكول الذي وقعه مجلس “الجبلاية” مع المجلس الأعلى للإعلام.

نرشح لك: 10 دول تتنافس في بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش اليوم

في سياق متصل، رفض اتحاد الكرة، مشاركة “صلاح” في أية حملات إعلانية داخل مصر، دون الرجوع إلى الجبلاية، لتفادي توقيع غرامات كبيرة.

من جانبها، نفت الشركة الراعية للاتحاد، أنها فرضت غرامة، أو طلبت إيقاف إعلانين يُشارك فيهما “صلاح”، منوهة أنها لم تكن تعرف بالأساس بتصويرهما، لافتة إلى أن أي لاعب بالمنتخب في حال استغلال قميص المنتخب أن يحصل على إذن في كل مرة يقوم فيها بعمل إعلان، بحسب تقارير صحفية منشورة.

يُشار إلى أن الإعلانين اللذان تسببا في الأزمة، بحسب ما يُشاع هما حملة “أنت أقوى من المخدرات” التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، وهو ما نفته الشركة الراعية، مؤكدة أن الوزارة خاطبتها في البداية وقد وافقوا على الاقتراح، فلا مشكلة منه، والثاني هو وضع صورة “صلاح” على طائرة المنتخب، بجوار شركة اتصالات، مختلفة عن التي يتعامل معها الوكيل الإعلاني للمنتخب.

الجدير بالذكر أن عدة مصادر من الاتحاد، صرحت بأن الأزمة ستُحل خلال أيام، حفاظًا على المسيرة المهنية للاعب، واسمه الكبير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل