المحتوى الرئيسى

10 أشخاص يجردون شابًا من ملابسه ويسحلونه بسبب خلافات قديمة ببولاق

04/20 15:54

تباشر نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، رئيس النيابة، التحقيقات في واقعة سحل وقتل شاب علي يد 10 أشخاص بمنطقة صفط اللبن.

أشارت التحقيقات الأولية التي يباشرها شرف أسامة، مدير نيابة بولاق الدكرور، أن الواقعة تعود لعام 2014، عندما نشبت مشاجرة بين الشاب المجني عليه "زين العابدين"، وأسرة الجناة بسبب قيام زين بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش في حفل زفاف، أدت إلي إصابة ابنة احد المتهمين برش خرطوش أدي لانفجار العين تلاها بفترة حبس زين العابدين في قضية مخدرات.

وبعد قرابة عام كانت الفتاة في منزل عائلتها تقوم بتنظيف "مروحة كهربائية"، فأصابها صاعق كهربائي أدي إلي وفاتها، فقام والدها بربط وفاتها بالإصابة التي تعاني منها، وعدم رؤيتها للأشياء بصورة جيدة، وبدء يبحث عن "زين" انتقاما منه.

واستكملت التحريات التي أجريت برئاسة العميد طارق حمزة، مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المجني عليه خرج من السجن عام 2016، عقب إنهاء عقوبته وعلم بقيام أهل الفتاة بالبحث عنه مرة أخري بمنطقة بولاق الدكرور، فترك منطقة صفط اللبن واختفي منها.

وكشفت التحريات، أن زين العابدين تلقي اتصالا هاتفيا من أحد أصدقائه يطلب منه التقابل علي احد مقاهي صفط اللبن، فحضر إليه في الثانية فجرا، ليجد والد الفتاة في انتظاره.

بمجرد وصول زين كان والد الفتاة و3 من أبناء شقيقته وآخرين منتظرينه بالأسلحة النارية والبيضاء، فقاموا بسحله وتجريده من ملابسه، وأطلق المتهمون الآخرين وابل من الأعيرة النارية في الهواء لإرهاب الأهالي ومنعهم من إنقاذ المجني عليه.

وتبين من التحريات، أن الرجل و3 متهمين من أولاد شقيقته، قاموا بسحل الشاب وتجريده من ملابسه، ومن ثم سحله في الشارع، وطعنه عدة طعنات، وتقيده في توك توك واستكمال سحله.

وجه اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فرق مباحث إلي موقع البلاغ، وتمكنت قوة ترأسها المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد طارق مدحت، مغاون مباحث بولاق الدكرور، من القبض علي والد الفتاة و3 من أبناء شقيقته، متهمين رئيسين، وبحوزتهم بندقية وفرد خرطوش وكذلك ومطواة، وتم نقل الشاب إلي المستشفي إلا انه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه.

من جانبه، أمر اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالة المتهمين للنيابة العامة.

تقدم قناة "المحور" الفضائية، فى العاشرة من مساء اليوم الجمعة، تغطية خاصة وحصرية للأمسية الوطنية من صالون "المحور" الثقافي، والتي أقيمت تحت عنوان "فى حب مصر"، بدعوة من الدكتور حسن راتب. وخصص هذا ...

تفقد الشناوى عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، والدكتور مجدى سبع، رئيس جامعة طنطا، والدكتور سمير الخويت، عميد كلية التربية، ومديرا إدارتى شرق وغرب طنطا التعليمية، القوافل التعليمية لمديرية ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل