المحتوى الرئيسى

«الإفريقية للطيران» تطالب ليبيا بحماية الطائرات والمطارات

04/20 14:55

طالبت الشركة الليبية الإفريقية للطيران القابضة، السلطات الرسمية في ليبيا، بتحمل مسئولياتها واتخاذ الخطوات الضرورية واللازمة لتأمين المطارات ومرافقها وحماية الطائرات الموجودة في المطارات الليبية.

واستنكرت الشركة، في بيان، اليوم الجمعة، سقوط قذائف صاروخية داخل مطار معيتيقة الدولي، أصابت طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الليبية كانت جاهزة للإقلاع صباحًا أدت إلى خروجها عن الخدمة، حسبما ذكرت «ليبيا الخبر».

وكان المتحدّث الرسمي باسم قوة الردع الخاصة الليبية، أعلن أمس أن مسلحي كتيبة 33 الذي يقودها ما يعرف بـ«بشير البقرة»، استهدفوا مطار معيتيقة بقذيفة أصابت طائرة أيرباص 320، كانت جاهزة للإقلاع صباحًا، بينما اتجهت قذيفة أخرى إلى صالة الوصول بالمطار، وأصابت زجاج الصالة، والسقف، دون إصابات بشرية.

قال المهندس أحمد معروف، مدير حملة «خليك زى آدم» إنه تم تكريم المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، يوم الأربعاء الماضى، من قبل محمد عطية، مدير مديرية التعليم بالقاهرة. وأضاف معروف، فى تصريحات ...

بدأ الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، ومحمد بدر محافظ الأقصر، اليوم الجمعة، جولة بمحافظة الأقصر لتفقد المحور الجنوبى الذى يمتد من الصرح السابع إلى الصرح العاشر بالمعبد، إذ تم تطوير المنطقة وعمل ...

نرشح لك

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل