المحتوى الرئيسى

ناصر الظنحاني: سعيد بردود فعل الجمهور على «فريج الطيبين»

04/20 14:49

أعرب الفنان والمنتج الإماراتي ناصر الظنحاني، عن سعادته البالغة، بردود أفعال الجمهور على أحدث أعماله السينمائية «فريج الطيبين»، الذي يعرض حاليًا بجميع دور العرض الإماراتية ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال «الظنحاني»: أنا سعيد لاشتراكي في «فريج الطيبين» وهو التعاون الثاني لي مع المخرج المبدع أحمد زين بعد فيلم «ليزا»، وأجسد شخصية تدعى «سلطان» تتمحور حولها الأحداث خاصة مع ارتفاع وتيرة الصراع بين أبطال الفيلم خلال لعبة المييت، ولكن خلال الأحداث ستظهر شخصية الشباب الإماراتي الوطني المحب للعروبة، فبعد غزو العراق لدولة الكويت الشقيقة يقرر الشباب التطوع في الجيش للدفاع عن أرض الكويت.

وتابع: الفيلم دراما لايت كوميدي تدور أحداثه في نهاية الثمانينيات بالإمارات في منطقة الفريج وكعادة الشباب هناك يقومون بالترفيه عن أنفسهم بالألعاب، ويستعد الشباب للعبة من التراث لديهم تدعى المييت، وهي لعبة تشبه المصارعة بشكل بسيط تتكون من فريقين كل فريق مكون من 6 أشخاص يقفون على حافة الميدان وينزل شخص إلى النزال ويحاول الآخرون الإيقاع به، لكن تتحول اللعبة إلى تحدي وصراع حقيقي، وينقلب الطيبون إلى أشرار مع بعضهم البعض.

«فريج الطيبين» بطولة عبد الله الجنيبي، هدى الغانم، إيمان حسين، علي الشحي، إنتاج أفلام أحمد زين، تأليف وإخراج أحمد زين.

قال المهندس أحمد معروف، مدير حملة «خليك زى آدم» أنه تم تكريم المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، يوم الأربعاء الماضي، من قبل محمد عطية مدير مديرية التعليم بالقاهرة. وأضاف معروف، في تصريحات ...

بدأ الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، ومحمد بدر محافظ الأقصر، اليوم الجمعة، جولة بمحافظة الأقصر لتفقد المحور الجنوبى الذى يمتد من الصرح السابع إلى الصرح العاشر بالمعبد، إذ تم تطوير المنطقة وعمل ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل