المحتوى الرئيسى

النيابة تطلب التحريات في محاولة انتحار شخص من «كوبرى ستانلي»

04/20 14:41

قررت نيابة الرمل أول بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول محاولة شخص بالانتحار من أعلى كوبري ستانلي بسبب عدم شفائه من مرض الدرن ومرورة بضائقة مالية.

وتلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بمحاولة أحد الأشخاص الانتحار بإلقاء نفسه في البحر من أعلي كوبري استانلي.

وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية «وحدة الإنقاذ النهري» لموقع الحادث، وبالفحص تبين قيام «ع.ع.ع»، 46 سنة، عامل، مقيم مركز جرجا - محافظة سوهاج، وحاليًًا مقيم طرف شقيق والدته بعزبة الجمهورية دائرة قسم محرم بك، بالقفز في مياه البحر من أعلي الكوبري محاولًا الانتحار، وتم إنقاذه بمعرفة رجال الإنقاذ بالشاطئ دون حدوث إصابات.

وبسؤاله أيد ما جاء بالفحص، وعلل إقدامه على الانتحار بيأسه من الشفاء من مرض الدرن ومروره بضائقة مالية، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

بدأ الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، ومحمد بدر محافظ الأقصر، اليوم الجمعة، جولة بمحافظة الأقصر لتفقد المحور الجنوبى الذى يمتد من الصرح السابع إلى الصرح العاشر بالمعبد، إذ تم تطوير المنطقة وعمل ...

أمر المستشار إسلام صيام، وكيل نيابة أبنوب، بحبس «ع.م»، قائد سيارة نصف، انفجرت بها أسطوانات بوتاجاز و«أ.م.ن»، موظف بقصر ثقافة الوليدية وشقيقه «خ.م.ن»، الموظف بقصر ثقافة المعابدة، تاجري سوق سوداء ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل