المحتوى الرئيسى

القبض على عامل وشقيقتين سرقوا محل مصوغات ذهبية في سوهاج

04/20 14:18

اقتحم عامل وشقيقتان، اليوم الجمعة، محل مصوغات ذهبية في مدينة المراغة شمالي محافظة سوهاج، واستوليا على كمية من المصوغات الذهبية المختلفة بعد كسرهما زجاج العرض الخاص بالمحل.

وتلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء حسن محمود حكمدار مديرية الأمن بالواقعة، وتمكنت الخدمات الأمنية بمنطقة الصاغة من ضبط المتهمين قبل أن يستقلوا "توك توك" بالمسروقات.

وانتقل إلى موقع الحادث اللواء خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية، واللواء علي الكاشف مساعد مدير الأمن لقطاع شمال سوهاج، والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية.

وتبين من تحريات الرائد محمد طه، رئيس مباحث مركز المراغة قيام "أيمن. م. ص" 35 سنة، عامل، " أية. أ. ا" 19 سنة، وشقيقتها "داليا" 18 سنة، من نجع أبو عوض دائرة مركز المراغة باستغلال وجود شاب صغير بمحل مصوغات أبو خليل بشارع عبدالمنعم رياض بمدينة المراغة واقتحموا المحل وكسروا زجاج الفاترينة وسرقوا ما بها من مشغولات الذهبية.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن سوهاج إن المتهمين استغلوا صغر سن المتواجد بالمحل وقاموا باقتحام المحل ، مضيفاً أنه جاري مناقشة المتهمين وحصر المسروقات التي ضبطت بحوزتهما .

وتكثف إدارة البحث الجنائي جهودها لتطوير مناقشة المتهمين للوصول لأبعاد نشاطهما الإجرامي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل