المحتوى الرئيسى

خاص جول - محامي رياضي دولي يوضح المخطئ في أزمة صلاح والاتحاد المصري والعواقب المحتملة | Goal.com

04/20 15:12

فجر رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح مفاجأة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأزمة مع الاتحاد المصري دون الحديث عن تفاصيل.

#MSCommercialLTD https://t.co/buQHRdGRw7 — Ramy Abbas Issa (@RamyCol) April 20, 2018

تأكد بعدها أن رامي عباس قصد استخدام الاتحاد المصري صور خاصة بمحمد صلاح دون الرجوع للاعب وذلك بعد أن عاد ليتحدث عن شركة  MS Commercial LTD التي يترأسها والمسئولة عن حقوق صور محمد صلاح.

فريق العام الموازي - لاعبون لم يتواجدوا ضمن الأفضل في البريميرليج في حال الرحيل - من يستطيع تعويض بوجبا في مانشستر يونايتد؟ التشكيل المثالي لآرسين فينجر في ولايته مع آرسنال صلاح الذي زلزل عرش البريميرليج - أرقام قياسية تحققت وخطوات تفصله عن الأفضل في التاريخ

جول دوت كوم تواصل مع نصر الدين عزام المحامي الرياضي الدولي لسؤاله حول هذا الأمر 

نصر قال في تصريحات خاصة لجول: "صور اللاعبين الجماعية في معسكرات المنتخبات أو التدريبات هي ملك للاتحاد ولكن صور اللاعب الشخصية هي ملك خاص له ولا يحق لأحد استخدماها دون العودة إليه"

المحامي الدولي تابع: "عدم الالتزام بذلك قد يسبب مشاكل كبرى بين شركات الدعاية وقد يؤثر على اللاعبين ايضاً بشكل خاص حسب شروط التعاقد".

الاتحاد المصري كان قد استخدم صورة محمد صلاح على طائرة المنتخب إلى جانب بعض المناسبات الأخرى.

نصر أضاف: "هناك عديد الأمثلة على ذلك داخل وخارج مصر، فهناك أكثر من لاعب يتعاقد بشكل خاص مع شركة دعاية منافسة للشركة المتعاقدة مع ناديه. كل الأطراف لابد أن تعلم حقوقها ومسئولياتها حتى لا تتعرض للضرر".

وعن توابع ذلك، قال نصر: "في حال رفع دعوى قضائية فسيكون للطرف صاحب الحق تعويض مالي بالتأكيد ومن حقه المطالبة إيقاف هذا الدعاية التي تتعارض مع عقوده مع شركات الرعاية الخاصة به".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل